بن رحمة يقود وست هام لتجريد مان سيتي من لقب كأس الرابطة

2021-10-28 00:29
الجزائري سعيد بن رحمة فرحا بعد تسجيل ركلة الجزاء الحاسمة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد النجم الجزائري سعيد بن رحمة فريقه وست هام يونايتد للفوز على مانشستر سيتي، حامل لقب بطولة كأس الرابطة الإنجليزية (Carabao Cup)، وجرده من اللقب وأقصاه من دور الـ16 بفضل ركلات الترجيح (5-3)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء على الملعب (الأولمبي) في لندن.

ولم ينجح الفريقان في هز الشباك على مدار الـ90 دقيقة، لتقول ركلات الترجيح كلمتها في النهاية. وفي ركلات الترجيح، ابتسم الحظ للاعبي الفريق اللندني الذين سجلوا ركلاتهم الخمس بنجاح، وكانت الأخيرة بأقدام بن رحمة، بينما أهدر فيل فودين الركلة الأولى للسيتي، وسجل جواو كانسيلو وغابرييل جيسوس وجاك غريليش الركلات الثلاثة الأخرى.

وبلغ ليفربول الدور ربع النهائي بفوزه على بريستون نورث بثنائية نظيفة، جاءت عبر الياباني تاكومي مينامينو في الدقيقة (62)، ثم ضاعف المهاجم الدولي البلجيكي ديفوك أوريجي النتيجة في الدقيقة (84)، ليتمكن فريق المدرب يورغن كلوب من حجز مكانه في دور الثمانية.

وتأهل ليستر سيتي إلى الدور ربع النهائي أيضا على حساب برايتون، بعد أن تغلب عليه بركلات الترجيح 4-2، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

بدوره استطاع توتنهام هوتسبير أن يتأهل إلى الدور ذاته، بفوزه على مضيفه بيرنلي بهدف نظيف سجله المهاجم البرازيلي لوكاس مورا في الدقيقة (68) من عمر المباراة.

كما بلغ برينتفورد، مفاجأة الدوري الإنجليزي الممتاز، الدور القادم بفوزه على ستوك سيتي من الشامبيونشيب بثنائية سجلها سيرجي كانوس (22) وإيفان توني (40)، مقابل هدف حمل توقيع رومان ساويرس في الدقيقة (57).

شارك: