بنيتيز يعلن عن رغبته في العودة للتدريب بالدوري الإيطالي

2022-11-28 23:02
رفائييل بينيتيز خلال مشاركته في مؤتمر بملعب يوفنتوس حول تطوير قطاع الناشئين (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

كشف المدرب الإسباني رفاييل بنيتيز، بأنه سيروق له، أن يعود للتدريب مجددًا في الدوري الإيطاليوالعمل مع فريق قادر على المنافسة على الألقاب.

وقال بنيتيز في مقابلة مع صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، الإثنين على هامش مشاركته في مؤتمر في ملعب يوفنتوس حول تطوير قطاع الناشئين: "أجل، سيروقني أن أعمل مع فريق قادر على المنافسة على شيء ما في إيطاليا". 

وأضاف: "الإشكالية هي لو انضممت إلى فريق من دون مال، لا بد أن يكون لديك مشروع منضبط وعقلية منضبطة وأن تستخدم خبرتك. لابد أن تعمل مع قطاعات الناشئين وباللاعبين الموجودين لديك. يمكننا أن نستخدم الخبرة للعثور على التوازن بين السوق وتطوير الشباب".

بنتيز يدافع عن تجربة  الـ6 أشهر التي قضاها مدربا لإنتر ميلان

وأوضح المدرب الذي سبق له تدريب إنتر ميلان ونابولي الإيطاليين بالقول: "أنا أحب عملي وهو تطوير اللاعبين والمنافسة، وبالأخص الفوز. وأعرف كيفية فعل الأمر. حقًا أعتقد أن خبرتي مكمن قوتي".

وتابع بالقول: "الحديث عن كرة القدم الحديثة يروق للناس، ولكن القاعدة لا تزال كما هي، وهي خلق الفرص والتسجيل والفوز، ولو أن لديك الخبرة، فستعرف كيف تتعامل مع هذا الأمر أو ذاك".

ورفض بينيتيز فكرة تدريب المنتخبات حاليًا، بقوله: "ربما يكون أمرا شيّقاً، لكنني الآن أفضل أن أكون كل يوم في الملعب وأن أنقل خبرتي، وقد رفضت عروضاً من دول أخرى لأنني أفضل العمل في أوروبا".

ويرى بنيتيز، أن قطاع الناشئين في إسبانيا من أفضل النماذج الموجودة حاليًا، قائلاً:"وفقا لخبرتي، فالنموذج الإسباني يمضي بشكل جيد. فهو يقدم أعلى مستوى ويمنح اللاعبين البنية التحتية اللازمة للعمل".

شارك: