بنزيمة يزف بشرى لجماهير ريال مدريد قبل الديربي

2021-06-08 09:01
مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة يعود إلى التدريبات (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

كانت عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة هي الخبر الإيجابي خلال مران ريال مدريد الجمعة وقبل يومين من مواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني، وذلك بعد تأقلمه مع ديناميكية المجموعة وبشعور جيد وإتمام المران بأكمله تحت إمرة المدرب زين الدين زيدان.  

ويبدو أن مشكلات الخط الهجومي التي عانى منها زيدان قبيل مواجهة أأتلتيكو، متصدر الترتيب، قد تم حلّها. وبعد نبأ إصابة ماريانو دياز السيئ يوم الخميس وانتكاسة إدين هازارد، عاد بنزيمة للمران الجماعي ليزف خبرا جيدا للملكي في المقابل.  

وأوضحت مصادر من داخل النادي لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي) أن المهاجم الفرنسي بدا في حالة جيدة لخوض مباراة الديربي وأنه أكمل الحصة التدريبية كلها.

وفي 19 فبراير/شباط الماضي تأكدت إصابة بنزيمة في العضلة المقربة اليسرى الكبيرة، والتي على إثرها غاب عن مواجهات بلد الوليد وريال سوسييداد في الليغا وأتالانتا بدوري الأبطال. وكانت آخر مشاركة له أمام فالنسيا في 14 من نفس الشهر.  

وعلى جانب آخر، شهد المران غياب كل من سرخيو راموس وداني كارباخال وإيدن هازارد وماريانو دياز بسبب الإصابة -والذين تأكد غيابهم عن مواجهة الروخيبلانكوس- ولكن يعد قائد الفريق راموس الأقرب للعودة والانضمام لصفوف الفريق.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: