بنزيمة يتفوق على ميسي ورونالدو.. وليفاندوفسكي "يغار منه"!

2021-09-23 12:46
البولندي روبرت ليفاندوفسكي يبدي إعجابه باللاعب كريم بنزيمة (Getty)
Source
+ الخط -

أشاد روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق بايرن ميونيخ، لحظة تتويجه بالحذاء الذهبي باعتباره أفضل هداف في أوروبا خلال الموسم الماضي، (أشاد) بقدرات الفرنسي كريم بنزيمة لاعب فريق ريال مدريد، علما أن الأخير يتفوق عليه هذا الموسم.

وأبدى ليفاندوفسكي إعجابه ببنزيمة، قائلا: "أنا معجب به ليس فقط للأهداف التي سجلها، ولكن لمدى قدرته على قيادة فريقه في اللعب"، وهو اعتبرته بعض الصحف الفرنسية غيرة من الدولي البولندي تجاه بنزيمة، وقد عنونت onze mondial اليوم الأربعاء: "هذه الصفة في بنزيمة تثير غيرة ليفاندوفسكي".

وأضاف ليفاندوفسكي، قائلا: "عمله وجهده للفريق هو أكثر ما أحبه في بنزيمة، إنه لاعب كرة قدم رائع".

كريم بنزيمة يتفوق على ميسي ورونالدو

يواصل كريم بنزيمة التألق بقميص ريال مدريد، محققا هذا الموسم بداية جيدة في "الليغا" جعلته الأفضل في مركزه، وذلك بعد مرور 6 جولات على انطلاق المسابقة، حيث قاد النادي "الملكي" للفوز على مايوركا بستة أهداف لهدف، سجل منهم هدفين وصنع مثلهما.

وكشفت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات، عن رقم قياسي حققه اللاعب الفرنسي، جعله يتفوق على النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، إذ نجح في رفع سجل إسهاماته التهديفية في المباريات الست الأولى في الدوري الإسباني، بتسجيله  8 أهداف وصناعة 7 أهداف، وهو الرصيد الأفضل للاعبي "الليغا" خلال القرن الحادي والعشرين، بعد مضي 6 جولات من المسابقة.

إحصائيات بنزيمة هذا الموسم

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2021-2022

حقق ريال مدريد فوزه الخامس مقابل تعادل وحيد، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة ويغرد وحيداً في صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، فيما تجمد رصيد مايوركا عند 8 نقاط في المركز العاشر.

شارك: