بنزيمة: رحيل رونالدو منحني دوراً جديداً!

2021-06-08 09:01
كيف تغيرت حياة كريم بنزيمة (Getty)
Source
+ الخط -

قال الفرنسي كريم بنزيمة، هداف فريق ريال مدريد الإسباني، إن الأمور تغيرت كثيراً منذ أن رحل كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق عام 2018 منتقلا إلى يوفنتوس، وذلك في حديث خص به صحيفة "إلباييس" الإسبانية.

وأضاف بنزيمة: "رحيل رونالدو سمح لي بأن أقوم بدور مختلف في الفريق، لقد كان يسجل 50-60 هدفا في كل موسم، وكان يتوجب عليّ التكيّف مع أسلوبه، إنه أحد أفضل اللاعبين وكنت سعيداً باللعب إلى جانبه".

ويستعد بنزيمة للعودة إلى صفوف ريال مدريد في الوقت المناسب، قبل مواجهة "الديربي" المنتظرة أمام أتلتيكو مدريد متصدر الليغا، ثم مواجهة أتلانتا في إياب دوري أبطال أوروبا، بعد أن غاب عدة مباريات بسبب الإصابة.

وتحدث كريم عن حياته الشخصية التي اختلفت منذ أن كان طفلا حتى وصل إلى العاصمة الإسبانية قائلا: "كان والدي شخصا متطلبا، ولكن هذا كوّن لدي عقلية قوية وأنا ممتن له لما أن عليه الآن. "وصلت هنا وعمري 21 عامًا فقط، وبقيت وحدي لأن عائلتي لم تستطع القدوم معي. كان الأمر صعبا في البدايات".

وأردف: "المال لا يجلب السعادة، إنما هو عامل مساعد لتحقيق العديد من الأمور، ولكن لكي تكون سعيدا ليس عليك أن تمتلك الملايين، كنت سعيدا جدا عندما كنت أركل الكرة على الحائط وباب المرآب في منزلنا، كنت طفلا أعشق كرة القدم".
 


وواصل بنزيمة: "هنالك أمور تؤثر عليّ بكل تأكيد، ولديّ مشاعر كبيرة، ولكنني لا أظهر نقاط ضعفي أبداً، على الرغم من أنني أمتلكها مثل أي شخص آخر. عندما أسقط بسببها فإنني أحتفظ بها لنفسي".

وختم النجم الفرنسي بقوله: "وسائل التواصل الاجتماعي تتيح لي أن أكون أقرب إلى المعجبين. يجب أن أشاركهم شيئًا آخر غير كرة القدم بين الحين والآخر. لهذا السبب أنشر صوري مع أطفالي. أنا أب ولدي أطفال رائعون وتغيّرت حياتي بسببهم. لذلك لا أفكر كيف ستكون حياتي بعد 10 سنوات من الآن".

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: