بنزيما يعود لقائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو

2023-03-18 21:33
كريم بنزيما يدعم ريال مدريد في كلاسيكو الأرض ضد برشلونة بمسابقة الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، قائمة فريقه المُستدعاة لخوض مباراة الكلاسيكو في مسابقة الدوري الإسباني. 

ويحل ريال مدريد ضيفًا على برشلونة، مساء غدٍ الأحد، على ملعب "كامب نو"، في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة الحادية عشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، العاشرة بتوقيت القاهرة، في الجولة الـ26 من مسابقة الليغا الإسبانية لموسم 2022-23. 

وشهدت قائمة النادي الملكي انضمام اللاعب الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، بشكل طبيعي، ليبدد الشكوك بشأن إمكانية غيابه عن المباراة، وذلك بعد مشاركته في المران الجماعي صباح اليوم السبت، قبل 24 ساعة من الكلاسيكو. 

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية، أن بنزيما تمرن بشكل طبيعي رفقة زملائه في المدينة الرياضية الخاصة بريال مدريد دون أي مشكلات، بعد تعافيه من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مواجهة ليفربول في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيشارك المهاجم الفرنسي في كلاسيكو "كامب نو" ضد برشلونة، لكن نادي العاصمة الإسبانية سيفتقد النمساوي ديفيد ألابا والذي لا يزال يواصل رحلة تجاوز إصابته العضلية.

كلاسيكو الأرض.. تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو بالدوري الإسباني ون ون winwin - The history of El Clasico confrontations between Real Madrid and Barcelona

وظهر بنزيما بحالة جيدة في أثناء آخر مران للميرينغي في مدينة فالديبيباس الرياضية، ليدخل ضمن حسابات المدرب أنشيلوتي الذي يفتقد بشدة لخدمات اللاعب الفرنسي الذي شارك بالكاد في 28 مباراة من إجمالي 42 خاضها الريال هذا الموسم، لكنه يأمل في المشاركة بالكلاسيكو الحاسم.

وبدأ مران اليوم السبت بمرحلة إحماء في حضور وسائل الإعلام، بعدها وفي الجزء المغلق من التدريبات، ركز أنشيلوتي على التفاصيل التكتيكية التي أعدها المدرب الإيطالي بهدف العودة بانتصار من معقل برشلونة، حيث لا بديل بالنسبة إلى الفريق المدريدي عن الفوز من أجل تقليص الفارق مع البارسا متصدر الليغا من تسع إلى ست نقاط.

وإضافة إلى ألابا، لم يتمكن الأوروغوياني ألفارو رودريغيز، لاعب الرديف، من حضور المران كذلك للإيقاف، بعد تراكم البطاقات الصفراء ليُحرم من خوض أول كلاسيكو له.

قائمة ريال مدريد لمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، لويس لوبيز.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، خيسوس فاييخو، ناتشو فيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديغير، فيرلاند ميندي.
  • خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينغا، فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس.
  • خط الهجوم: إدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس، ماريانو دياز.
شارك: