بنزيما يختار مرشحه للفوز بكأس العالم 2022

2022-08-10 20:13
الفرنسي كريم بنزيما يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المهاجم الفرنسي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما، في تصريحات أدلى بها لموقع "ESPN Argentina"، صباح يوم الأربعاء الموافق 10 أغسطس/آب، عن مرشحه للفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويستعد بنزيما للمشاركة مع ريال مدريد الإسباني في مواجهة نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، مساء يوم الأربعاء الموافق 10 أغسطس/ آب، للتنافس على النسخة الـ47 من بطولة كأس السوبر الأوروبي، وفي حال فوزه بالبطولة، فستكون أولى البطولات التي يحققها مع النادي الملكي بوصفه قائداً للفريق.

بنزيما يرشح ميسي لقيادة الأرجنتين للفوز بمونديال قطر 2022

وكشف بنزيما عن مرشحه للفوز بلقب كأس العالم 2022، قائلًا: "كما قلت دائمًا، لا توجد تفضيلات في كرة القدم، لكني أعتقد أن الأرجنتين تمر بلحظة جيدة للغاية، ومرشحة قوية للفوز باللقب في هذه النسخة".

وتابع النجم الفرنسي حديثه بالقول: "الأرجنتين لديها فريق رائع من اللاعبين مثل ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا، لديهم منتخب لا يُصدَّق".

وفاز ميسي بكل الألقاب الممكنة على مستوى الأندية، وعلى صعيد المنتخبات تُوج بلقبين مع الفريق الأول لمنتخب الأرجنتين، لكن يظل لقب المونديال الحلقة المفقودة في مجموعة البطولات الجماعية والفردية التي فاز بها النجم الأرجنتيني في مسيرته".

وعلى مستوى المونديال، شارك ميسي في 4 نسخ من المونديال، بدءًا من مونديال 2006 في ألمانيا وصولًا إلى مونديال 2018 في روسيا، ومن الممكن أن تكون مشاركته في مونديال قطر 2022 الفرصة الأخيرة للفوز بلقب المونديال في ظل تقدمه في السن (35 عاماً).

بنزيما يرشح الأرجنتين للفوز بمونديال قطر 2022

وستخوض الأرجنتين منافسات كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات المملكة العربية السعودية والمكسيك وبولندا، وفي المقابل، أوقعت القرعة منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات الدانمارك وتونس وأستراليا.

مجموعات كأس العالم 2022

 

شارك: