بنزيما يتصدر غيابات ريال مدريد في مواجهة خيتافي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-13 15:49
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة خيتافي، والتي سيحتضنها ملعب سانتياغو بيرنابيو، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت القائمة التي أعدها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي 4 غيابات على رأسها الفرنسي كريم بنزيما بالإضافة إلى النمساوي ديفيد ألابا، والبرازيلي رودريغو غويس، والإسباني داني كارفاخال.

وحسب تقارير إعلامية، فإن أنشيلوتي قرر إراحة اللاعبين الثلاثة باستثناء كارفاخال الغائب بسبب الإيقاف، وذلك حتى يكونوا في أتم الجاهزية البدنية استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، المنتظرة يوم الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بالمقابل شهدت القائمة عودة الفرنسي فيرلان ميندي والإسباني داني سيبايوس بعد تعافيهما من الإصابة والبرازيلي إيدير ميليتاو بعد غيابه عن مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بسبب الإيقاف.

ولم يستدعِ أنشيلوتي أيًا من الناشئين لإكمال قائمته التي عاد إليها ميندي الغائب منذ 19 مارس/ آذار، حين أصيب بتمزق عضلي وسيبايوس الذي كان يعاني من حمل عضلي زائد منعه من خوض آخر مباراتين مع الميرينغي.

ومن الواضح أن المدرب الإيطالي استسلم للأمر الواقع، حيث فقد الأمل بالمحافظة على لقب الدوري الإسباني، خاصة أن فوز برشلونة على إسبانيول غدًا الأحد سيحسم اللقب لصالح النادي الكتالوني بغض النظر عن نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم.

ويذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، أما خيتافي يحتل المركز 18 برصيد 34 نقطة، ويسعى للهروب من شبح الهبوط.

قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافي:

حراسة المرمى: تيبو كرتوا، لونين، لويس لوبيز.

خط الدفاع: إيدير ميليتاو، خيسوس فاييخو، ناتشو فرنانديز، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديغر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينغا، فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس.

خط الهجوم: إيدين هازارد، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، ماريانو دياز.

شارك: