بنزيما يبدأ إجراءات انضمامه إلى الاتحاد السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 14:03
الفرنسي كريم بنزيما في طريقه للاتحاد السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ نادي الاتحاد السعودي الإجراءات الفعلية لضم المهاجم الفرنسي السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما، حسب تأكيدات خبير الانتقالات، الإيطالي فابريتسيو رومانو، اليوم الإثنين.

وقال رومانو في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كريم بنزيما وقع على الجزء الأهم من وثائق انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي".

رومانو يؤكد أن بنزيما وقع على الجزء الأهم من عقود انتقاله إلى الاتحاد السعودي

وتابع الصحفي الموثوق والمختص في أخبار الانتقالات: "بنزيما سينضم للاتحاد بعقد يمتد لموسمين حتى عام 2025 مع خيار التمديد لعام إضافي، اللاعب سيودع جماهير ريال مدريد ثم يسافر إلى السعودية".

وحسب تقارير إعلامية فإن بنزيما، البالغ من العمر 35 عامًا، سيتقاضى مع بطل الدوري السعودي 2023 راتبًا سنويًا يقدر بـ100 مليون يورو.

وكان ريال مدريد قد أعلن، الأحد، في بيان رسمي نشره على مختلف منصاته الرقمية، رحيل كريم بنزيما، بعد نهاية عقده مع الفريق، ليسدل الستار على مسيرة ناجحة استمرت 14 عامًا مع النادي الملكي.

وأنهى بنزيما حقبة تاريخية مع ريال مدريد، حيث خاض مع الفريق 648 مباراة في كل المسابقات أحرز خلالها 354 هدفًا ومنح 165 تمريرة حاسمة، وحقق 25 لقبًا وهو اللاعب الأكثر تتويجًا في تاريخ النادي.

وسيلتحق بنزيما بزميله السابق في ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، الذي انضم للنصر السعودي نهاية العام الماضي 2022، بانتظار التحاق نجوم عالميين آخرين، في مقدمتهم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تؤكد التقارير اقترابه من الهلال السعودي.

شارك: