بناصر في برشلونة.. تعرّف على تفاصيل الصفقة

2021-06-18 14:02
النجم الجزائري إسماعيل بناصر يجذب اهتمام أكبر الأندية الأوروبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتسارع الأحداث بالنسبة للدولي الجزائري إسماعيل بناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي، بخصوص مستقبله مع النادي تحسبا للموسم المقبل، فبعد الحديث عن بقائه لموسم إضافي مع ميلان عادت بعض المصادر لتطرح فرضية رحيل نجم منتخب الجزائر نحو وجهة أخرى.


وقال موقع "ميركاتو كالتشيو ويب"، في خبر مفاجئ، إن بناصر يوجد ضمن خطط نادي برشلونة الإسباني تحسبا للموسم المقبل، في صفقة تبادلية مدوية قد تكون الأبرز في الدوري الإيطالي الموسم المقبل، وتمنح آفاقا جديدة لنجم منتخب الجزائر.


نفس المصدر أكد أن إدارة النادي الكتالوني تخطط لعرض اللاعب البوسني، ميرالم بيانيتش، على إدارة الروسونيري من أجل الحصول على إسماعيل بناصر، في صفقة تبادلية قد ترضي الطرفين، خاصة أن اللاعب البوسني لم يبرز الموسم الماضي مع برشلونة ومدربه الهولندي رونالد كومان، غير المتحمس للاحتفاظ به ضمن تعداد الموسم المقبل.


وتابع الموقع الإيطالي التأكيد أن القيمة السوقية للاعبين متساوية تقريبا، على اعتبار أنها تقارب الـ40 مليون يورو لكل لاعب، ما يفسر رغبة برشلونة في طرح فكرة الصفقة التبادلية. وكانت إدارة الأخير رفضت تسريح لاعبها البوسني إلى فريقه السابق جوفنتوس، رغم أن الأخير كان مستعدا لوضع أحد لاعبيه كطرف في الصفقة.


وفضلت إدارة برشلونة اللاعب الجزائري بحكم إمكاناته الكبيرة وتوفره على هامش تطور كبير جدّا، كما أنه لاعب شاب وهو ما يتوافق مع السياسة التعاقدية الجديدة للنادي الكتالوني، وكان بن ناصر موجودا بداية الموسم الماضي ضمن خطط برشلونة، لكن إدارة ميلان تمسكت بلاعبها الشاب.


ويستبعد أن يوافق المدير الرياضي لميلان، باولو مالديني، على هذا العرض رغم الخبرة الكبيرة لبيانيتش في الدوري الإيطالي، بالنظر للمكانة الكبيرة لبن ناصر في النادي اللومباردي وقيمته الثابتة في الحسابات الفنية للمدرب، ستيفانو بيولي، لا سيما أن الفريق سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


 


  


 

شارك: