بمناسبة مباراته الـ150.. هذه أرقام محرز مع مانشستر سيتي

2021-09-26 19:17
رياض محرز شارك أساسيا مع مانشستر سيتي في 106 مباريات (Getty)
Source
+ الخط -

يواصل اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مشاركاته المتقطعة مع النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، امتدادا لخروجه من الحسابات الأساسية للمدرب الإسباني، بيب غوارديولا، الذي يفضل عليه البرازيلي، غابرييل خيسوس، رأس الحربة الصريح المتحول إلى منصب الجناح الأيمن بفلسفة مدرب برشلونة السابق.


محرز اكتفى بالمشاركة لمدة 9 دقائق فقط خلال قمة الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي تشيلسي، ما يؤكد وضعيته الصعبة حاليا مع بطل إنجلترا، رغم تألقه في كل مناسبة تتاح له للعب أساسيا مع النادي السماوي، الذي وصل معه إلى المباراة رقم 150 بمواجهة قمة تشيلسي.

أرقام مميزة لرياض محرز رغم مشاركاته غير المنتظمة


احتفل الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، بالمباراة رقم 150 لمحرز مع النادي، ورغم مشاركاته غير المنتظمة مع الفريق، فإن قائد منتخب الجزائر سجل أرقاما جيّدة، فمن جملة الـ150 مباراة شارك محرز أساسيا في 106 مباريات.


محرز نجح خلال مشاركاته مع النادي السماوي في تسجيل 43 هدفا وتقديم 36 تمريرة حاسمة، أي إنه أسهم في تسجيل 79 هدفا، وهي أرقام كبيرة بالنسبة للدولي الجزائري في واحدة من أقوى الدوريات الأوروبية، بدليل أن نجح في الاقتراب من أرقامه مع نادي ليستر سيتي رغم أنه لعب عدد أقل من المباريات.

أرقام رياض محرز مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي

محرز شارك بـ179 مباراة مع ليستر سيتي وأسهم في تسجيل 86 هدفا


شارك رياض محرز في 179 مباراة مع ليستر سيتي في الفترة الممتدة من 2014 إلى 2018، سجل خلالها 48 هدفا وصنع 38 هدفا آخر، وهي أرقام اقترب منها الدولي الجزائري مع مانشستر سيتي بعدد أقل من المباريات، ما يبرز أن أرقامه جيّدة عكس ما يعتقده بعضهم، دون الحديث عن الألقاب بالطبع، حيث حصد محرز 8 ألقاب مع السيتي مقابل لقب واحد فقط مع ليستر سيتي.

 
حساب مانشستر سيتي يحتفي باللاعب رياض محرز بوصوله إلى المباراة 150 مع الفريق

 

أرقام رياض محرز مع مانشستر سيتي:

  • شارك في 150 مباراة بمختلف المسابقات.
  • سجل 43 هدفا.
  • قدم 36 تمريرة حاسمة.
  • توج بـ8 ألقاب.

أهداف ومهارات رياض محرز مع مانشستر سيتي
شارك: