بمقصية رائعة.. المصري ريان يفتتح عداد أهدافه في كأس تركيا

2021-12-01 03:51
أرشيفية- المصري أحمد ياسر ريان يسجل هدفين ويقود آلتاي إزمير لتجاوز الدور الرابع في كأس تركيا (twitter/AhmedYRayyan)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق الدولي المصري أحمد ياسر ريان، مهاجم آلتاي إزمير التركي، بتسجيله لثنائية أسهمت في فوز فريقه بأربعة أهداف لهدفين ضد نادي مانيسا الناشط في الدرجة الثانية، وذلك في مباراة الدور الرابع من مسابقة كأس تركيا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وشارك أحمد ياسر ريان أساسيًا في المباراة، وقد خاض دقائق اللقاء التسعين، ليقود آلتاي إلى دور الـ32 من بطولة كأس تركيا في انتظار معرفة منافسه القادم بالمسابقة المحلية بعد استكمال مباريات الدور الرابع يوم 2 ديسمبر/ كانون الأول.

افتتح مهاجم آلتاي، المعار من الأهلي المصري منذ بداية الموسم الحالي 2021-22، عداده التهديفي في مسابقة كأس تركيا بتسجيله لهدف تقليص الفارق (2-1) ضد مانيسا، اليوم الثلاثاء، بمقصية رائعة في الدقيقة 56، قبل أن يعادل النتيجة (2-2) في الدقيقة 69 من عمر المباراة، ليعود زميله البرتغالي ماركو بايكساو ويضيف ثنائية أخرى منحت آلتاي فوزا كبيرا بملعب "إزمير أتاتورك" بمدينة إزمير.

هدف أحمد ريان الأول جاء من مقصية رائعة

وشارك لاعب سيراميكا كليوباترا السابق رفقة نادي آلتاي في 10 مباريات ببطولة دوري السوبر التركي، 3 منها كأساسي، مُسجلا ثلاثة أهداف، لترفع ثنائيته في شباك مانيسا رصيده إلى خمسة أهداف في كل المسابقات التي شارك فيها رفقة ناديه الجديد.

هدف أحمد ياسر ريان الثاني في مرمى مانيسا
شارك: