بلماضي يريد برمجة لقاء ودي للجزائر على ملعب وهران الجديد

2021-06-08 09:01
ملعب وهران الجديد بالجزائر (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرتقب أن يكون ملعب وهران الجديد المزمع افتتاحه قريبا، مسرحا لمباراة ودية لمنتخب الجزائر الأول لكرة القدم، خلال تواريخ الفيفا المتاحة في الفترة الممتدة من 31 مايو/ أيار إلى 15 يونيو/ حزيران المقبل، استجابة لطلب المدير الفني جمال بلماضي.

ويستعد زملاء محرز سنة 2021 للتركيز على تصفيات كأس العالم 2022، الهدف الرئيسي للمنتخب الجزائري الطامح لأن يكون في مونديال قطر، وبغض النظر عن قرار لعب مباريات تلك التصفيات في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، فإن بلماضي يريد استغلال افتتاح ملعب وهران بمواصفات عالمية لبرمجة ودية قوية هناك.

ملعب وهران الجديد شُيّد لاحتضان ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2021، والتي أُجلت إلى العام المقبل بسبب مخلفات جائحة "كوفيد 19"، وعند افتتاحه رسميا سيكون الملعب الأكثر عصرية في الجزائر وسيتسع لـ40 ألف متفرج، وهو يمتلك مواصفات عالمية، ومنها أرضيته المعشوشبة طبيعيا بتقنية معتمدة في ملاعب معروفة عالميا، على غرار ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بريال مدريد.

وكشفت وكالة الأنباء الجزائرية استنادا إلى مصدرها في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن بلماضي حسم مكان المباراة الودية المقبل لمنتخب الجزائر والتي ستكون على ملعب وهران، في الفترة من 31 مايو/ أيار إلى 15 يونيو/ حزيران، والتي تعرف أيضا إجراء الجولتين الأوليين من تصفيات مونديال 2022.

ويعود منتخب الجزائر إلى استكمال تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، التي أُجلت إلى العام المقبل بالكاميرون، بمواجهة منتخبي زامبيا وبوتسوانا في الجولتين الخامسة والسادسة على التوالي نهاية مارس/ آذار المقبل، بعد أن ضمن تأهله في الجولة الماضية. 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: