بلماضي يتمنى أن تكون أزمة بلايلي مجرد إشاعة

2022-09-28 12:06
المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمنّى المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، أن تكون الأخبار التي تتحدث عن اقتراب نجم "الخضر"، يوسف بلايلي، من الرحيل عن نادي ستاد بريست الفرنسي وفسخ عقده بسبب خلافاته مع المدرب ميشيل دير زاكاريان، وعدم تقبُّله دور اللاعب البديل، مجرد شائعات فقط، وحرص على توجيه النصيحة التي تعوَّد تكرارها على مسامع اللاعب الموهوب.

وتناقلت وسائل الإعلام الجزائرية والفرنسية خلال الـ24 ساعة الماضية بقوة الأخبار التي تتحدث عن رغبة بلايلي في مغادرة نادي بريست الفرنسي، مع تأكيد والده، الذي هو في نفس الوقت وكيل أعماله، على أنه يخوض مفاوضات مع إدارة النادي الفرنسي لفسخ العقد، لكنّه أكد بأن نجله لم يحسم قراره النهائي بعد.

بلماضي يتمنى أن تكون أزمة بلايلي مجرد إشاعة

وقال جمال بلماضي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، ليلة الثلاثاء، بعد وديّة الجزائر ونيجيريا التي أقيمت على ملعب ميلود هدفي الأولمبي بمحافظة وهران غربي العاصمة الجزائرية (انتهت بفوز الجزائر 2-1)، ردًّا على سؤالٍ متعلقٍ بأزمة بلايلي: "أتمنى أن تكون هذه الأخبار (فسخ عقده مع بريست) مجرد إشاعة".

وتابع: "إدارة فريقه نفت الخبر.."، قبل أن يؤكد والحسرة تعلو وجهه بسبب الأزمة الجديدة ليوسف بلايلي: "على بلايلي أن يعود إلى فريقه. يجب عليه أن يعمل ويصبر من أجل الحصول على فرصته"، ثم ختم: "عليه أن يدرك بأن هذا هو الحال في عالم الاحتراف".

وظهر التأثر واضحًا على بلماضي، وهو يتحدث عن يوسف بلايلي، خاصةً أنه عبّر عن غضبه عدة مرات من قرارات بلايلي الصبيانية بخصوص تسيير مشواره الكروي، منها قضية رحيله عن الأهلي السعودي، وبقاؤه دون منافسة لفترةٍ قبل الانتقال نحو الدوري القطري في فترة سابقة.

شارك: