بلايلي يُعلّق على أدائه في مباراة موناكو بالدوري الفرنسي

2022-05-15 14:37
لحظة تسجيل يوسف بلايلي هدفه الرائع في مرمى موناكو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، نجم نادي ستاد بريست الفرنسي على أدائه في مباراة فريقه أمام نادي موناكو مساء السبت 14 مايو/أيار في المرحلة الـ 37 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، على ملعب لويس الثاني، والتي انتهت بفوز نادي الإمارة بنتيجة (4-2).


وكان النجم الجزائري قد سجل هدفًا عالميًّا في الشوط الأول من المباراة (الهدف الثاني لفريقه)، وعلى وجه التحديد في الدقيقة 23، عندما راوغ مدافعي موناكو بطريقة رائعة وسجل هدفه الثاني مع بريست هذا الموسم، كما قام بصناعة العديد من الفرص لزملائه دون ترجمتها لأهداف.

ونشر يوسف بلايلي تغريدةً على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، علّق فيها على مردوده أمام موناكو، وكتب: "سعيد بهدفي الثاني مع نادي بريست"، قبل أن يضيف: "لكنْ للأسف النتيجة النهائية للمباراة لم تكن كما كنا نأمل".

هدف يوسف بلايلي الرائع في مرمى موناكو

وخاض بلايلي منذ انضمامه إلى نادي ستاد بريست الفرنسي في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي الماضي، يوم 31 يناير/كانون الثاني، 12 مباراة في الدوري الفرنسي، سجل خلالها هدفين وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.


وحظي نجم نادي قطر القطري السابق بإشادة واسعة من طرف وسائل الإعلام الفرنسية والمنصات الخاصة بالإحصائيات والأرقام، واختارته صحيفة "ليكيب" الفرنسية أفضل لاعب في فريقه، ومنحته علامة 7 من 10، في حين أن موقع "سوفا سكور" منحه تقييما بدرجة 7.3 من 10، ما يؤكد المستويات الجيّدة، حسب المتابعين، لبلايلي في المواجهات الأخيرة لنادي بريست.

ويأتي توّهج يوسف بلايلي الحالي، في الوقت المناسب بالنسبة للمنتخب الجزائري ومديره الفني، جمال بلماضي، وقبل معسكر شهر يونيو/ حزيران المقبل، الذي سيخوض فيه منتخب "محاربي الصحراء" مواجهتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 أمام أوغندا وتنزانيا على التوالي.

وتنتظر الجماهير الجزائرية بشغٍف رؤيةَ النسخة الجديدة للمنتخب الجزائري بعد إقصائه من التأهل إلى كأس العالم 2022 أمام الكاميرون شهر مارس/ آذار، ما شكّل صدمةً قويةً للجماهير الجزائرية، ويتوقع أن يُجرِي بلماضي العديد من التغييرات على تشكيلة "محاربي الصحراء" مع الإبقاء على بعض الركائز، وفي مقدمتهم يوسف بلايلي.

شارك: