بلايلي يتوج بجائزة لاعب الشهر في أجاكسيو الفرنسي

2023-03-03 22:15
الجزائري يوسف بلايلي نجم أجاكسيو الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توج الجزائري يوسف بلايلي بجائزة لاعب الشهر في فريقه أجاكسيو الفرنسي، كأفضل لاعب خلال شهر فبراير/ شباط الماضي، متفوقا على زميليه، المغربي منعم الإدريسي والقمري محمد يوسوف.

وأعلن نادي أجاكسيو اليوم الجمعة، عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، اختيار نجم "الخضر" كأفضل لاعب عن الشهر الماضي، نظير إسهامه في تحقيق فوزين من أصل 5 مباريات لعبها الفريق في الدوري الفرنسي.

يوسف بلايلي ينال جائزة لاعب الشهر في أجاكسيو الفرنسي

وحصد بلايلي جائزة الأفضل للمرة الثانية هذا الموسم، بعد المرة الأولى التي كانت شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وجاء تكريمه هذه المرة نظير تألقه، وتسجيله هدفا في مرمى تروا برسم الجولة الـ25 من "الليغ1"، بالإضافة إلى صنع هدف آخر كان أمام أنجيه في الجولة الـ21، فيما غاب الجزائري عن مباراتي نيس ولوريان بداعي الإصابة.

ويملك بلايلي في رصيده هذا الموسم 6 أهداف كأفضل هداف لفريقه، كما يملك 5 تمريرات حاسمة وهو أعلى رقم أيضا في فريقه، ما جعله يملك معدلا تهديفيا محترما في الدوري الفرنسي مقارنة بعدد الدقائق التي شارك فيها حتى الآن.

وانضم بلايلي إلى صفوف أجاكسيو شهر أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، في صفقة انتقال حر، عقب فسخ عقده مع فريقه السابق بريست لأسباب شخصية.

ويحتل أجاكسيو المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 21 نقطة، ويعد أول المهددين بالسقوط إلى الدرجة الثانية، وينتظره لقاء مهم يوم الأحد المقبل أمام ريمس برسم الجولة الـ26.

شارك: