بكلمة.. بيريز ينهي آمال رونالدو في العودة إلى ريال مدريد

2022-08-12 10:26
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، الجمعة 12 أغسطس/ آب عن محادثة سريعة جرت بين رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز وعدد من جماهير النادي الموجودين في فندق الفريق يوم مباراة السوبر الأوروبي، تمحورت حول البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونقلت الصحيفة لقطة فيديو تظهر عددًا من جماهير ريال مدريد، يقفون في ردهة الفندق قبل مباراة السوبر الأوروبي، وطالبوا بيريز بإعادة رونالدو للنادي الملكي فرد عليهم قائلًا: "كريستيانو مرة أخرى في عمر 38 عامًا؟"

ومن الواضح أن مستقبل المهاجم البرتغالي ما زال معلقًا في الهواء؛ لكونه يصر على الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، وذلك يعارض طموح رونالدو بالمشاركة في البطولة، وسط تمسك إدارة النادي بخدماته؛ لذلك سيظل اسمه مطروحًا بقوة حتى الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم من ذلك أنهى بيريز أي أحتمال بإعادة الدون إلى كتيبة النادي الملكي بكلمة واحدة، وأمسى النجم البرتغالي بعيدًا كل البعد عن ناديه الأسبق ريال مدريد في الوقت الحالي على الأقل.

وغاب اللاعب الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات، عن معسكر الفريق الإعدادي في تايلاند وأستراليا، قبل أن يعقد جلسة مع إدارة النادي للسماح له بالرحيل دون التوصل لاتفاق في ظل تمسك مانشستر يونايتد بوجوده مع الفريق.

وشارك رونالدو مع الفريق في مباراة رايو فايكانو الإسباني الودية، والتي أُقيمت يوم الأحد 31 يوليو/ تموز، وانتهت بالتعادل (1-1) حيث شارك في الشوط الأول، قبل استبداله ليغادر الملعب بعدها دون إذن؛ مما أثار غضب المدير الفني الهولندي للفريق، إيريك تين هاغ، الذي انتقد تصرفه.

وقام المدرب الهولندي بإجلاس رونالدو على دكة البدلاء في مواجهة برايتون في أول مباريات الشياطين الحمر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأحد 7 أغسطس/ آب، وزج به في الدقيقة الـ55 من عمر المباراة التي خسرها الفريق 2-1.

شارك: