بقيادة رونالدو.. نجوم مانشستر يونايتد يضغطون على الإدارة

2022-08-16 14:07
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن عددا من نجوم مانشستر يونايتد وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الإنجليزي، ضغطوا على إدارة النادي مطالبين إياها بالعمل على تعزيز التشكيلة بصفقات جديدة قبل انتهاء "الميركاتو" الصيفي الحالي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليغ"، بدون نقاط، بعد مرور جولتين فقط، إذ خسر مباراته الافتتاحية بنتيجة 1-2 أمام برايتون (2-1)، قبل أن يسقط 0-4 أمام نادي برينتفورد في الجولة الثانية.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية في خبر وصفته بـ"الحصري"، أن مجموعة من اللاعبين الأساسيين في مانشستر يونايتد، تضم البرتغالي رونالدو والقائد الإنجليزي هاري ماغواير ومواطنيه ماركوس راشفورد ولوك شو والبرتغالي برونو فرنانديز، طالبوا إدارة النادي بضرورة إبرام صفقات جديدة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبي "مانشستر" أكدوا تحملهم مسؤولية العروض "الهزيلة" التي قدمها الفريق مع بداية "البريمرليغ"، لكنهم شددوا في الوقت ذاته على ضرورة تعزيز صفوف الفريق بلاعبين آخرين.

جدير بالذكر أن تشكيلة مانشستر يونايتد فقدت هذا الصيف 5 لاعبين، هم الفرنسي بول بوغبا والصربي نيمانيا ماتيتش والإسباني خوان ماتا والإنجليزي جيسي لينغارد والأوروغوياني إدينسون كافاني، وفي المقابل، تعاقد الفريق مع 3 لاعبين فقط، هم الدنماركي كريستيان إريكسن، والأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، والهولندي ثيريل مالاسيا.

وتشير تقارير إلى أن إدارة "الشياطين الحمر" تخوض مفاوضات مع العديد من اللاعبين، مثل الهولندي فرينكي دي يونغ، لاعب برشلونة الإسباني، ولاعب يوفنتوس الإيطالي، الفرنسي أدريان رابيو، الذي بات قريباً من الانضمام إلى مانشستر يونايتد، وفقاً لتقارير.

شارك: