بقيادة حنبعل.. التشكيل المحتمل لتونس ضد ليبيا والنقل التلفزي

2023-03-26 21:42
اللاعب التونسي حنبعل المجبري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب تونس للتحول إلى نظيره منتخب ليبيا يوم الثلاثاء 28 مارس/ آذار الجاري، على أرضية ملعب "شهداء بنينا" في مدينة بنغازي في إطار  الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023".

ونجح منتخب تونس في تحقيق فوز سهل أمام نظيره الليبي، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بينهما ليلة الجمعة، على أرضية ملعب رادس ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات القارية .

ويتطلع منتخب "نسور قرطاج" لتكرار الفوز على "فرسان المتوسط" وحسم ورقة التأهل إلى نهائيات كأس أفريقيا للمرة الـ16 على التوالي، وذلك قبل جولتين من نهاية التصفيات.

ويحتل الفريق الوطني التونسي صدارة المجموعة العاشرة برصيد 7 نقاط، يليه منتخب غينيا الاستوائية المرتبة الثانية برصيد 6 نقاط، ثم ليبيا في المرتبة الثالثة وفي رصيدها 3 نقاط، فيما تتذيل بوتسوانا ترتيب المجموعة العاشرة وفي رصيدها نقطة يتيمة.

ويعاني منتخب تونس من كثرة الغيابات في صفوفه إذ سيغادر غدًا الإثنين إلى ليبيا من دون الثلاثي يوسف المساكني ومنتصر الطالبي وديلان برون بسبب الإصابة.

وبناءً على ذلك، وجّه المدير الفني لمنتخب تونس جلال القادري الدعوة إلى مهاجم النادي الإفريقي حمدي العبيدي ومدافع الصفاقسي علاء غرام للانضمام إلى معسكر المنتخب.

التشكيل المحتمل لتونس ضد ليبيا في مواجهة الإياب 

حراسة المرمى: أيمن دحمان.
خط الدفاع: علي معلول، نادر الغندري، ياسين مرياح، محمد دراغر أو (وجدي كشريدة). 
خط الوسط: إلياس السخيري، عيسى العيدوني، حنبعل المجبري، أنيس بن سليمان أو (محمد علي بن رمضان). 
خط الهجوم: هيثم الجويني، إلياس العاشوري.

توقيت مباراة تونس وليبيا وبرنامج النقل التلفزيوني

تُقام مباراة تونس وليبيا يوم الثلاثاء المقبل في الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت تونس والجزائر، والعاشرة بتوقيت ليبيا، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.
وستكون مواجهة تونس ضد ليبيا منقولة مباشرةً على قناة "beIN SPORTS HD4"، وستنقل أيضًا على قناة "CAF" على يوتيوب.

شارك: