بغداد بونجاح يتوّج بجائزة لاعب شهر سبتمبر في دوري نجوم قطر

2021-10-15 00:36
الجزائري بغداد بونجاح لاعب شهر سبتمبر في دوري نجوم قطر (AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر، فوز الهداف الجزائري ومهاجم نادي السد بغداد بونجاح، بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر 2021 في بطولة دوري نجوم QNB للموسم الجديد 2021- 2022، وذلك وفقاً للأرقام والإحصاءات الصادرة عن برنامج شركة STATS المزود الرسمي للإحصاءات. 

ويواصل النجم والهداف بغداد بونجاح تقديم مردود قوي ومميز مع فريقه، سواء بتسجيل الأهداف وصناعة الفرص التهديفية وتقديم التمريرات الحاسمة، ليؤكد أنه أحد أفضل اللاعبين المحترفين الأجانب على الساحة الكروية في المواسم الماضية.


وخلال شهر سبتمبر 2021 لعب السد الأسابيع الأربعة الأولى في بطولة الدوري، وحقق الفريق الفوز في هذه المباريات الأربعة. وسجل بغداد بونجاح خلال هذه المباريات (4 أهداف) بمتوسط هدف في المباراة الواحدة، كما قدم (3 تمريرات حاسمة)، بالإضافة إلى العديد من الأرقام الأخرى التي تميز بها اللاعب. وشارك بونجاح في المباريات الأربعة بمجموع دقائق (348 دقيقة)، وهو من أهم العناصر الفعالة في خط هجوم نادي السد.  

تشافي المدرب الأفضل في سبتمبر

ونال الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب فريق السد جائزة المدرب الأفضل عن شهر سبتمبر، بعد أن قاد فريقه للفوز في المباريات الأربع الأولى في دوري نجوم قطر. 

واستهل السد تحت القيادة الفنية للمدرب تشافي مشواره في الدوري هذا الموسم بالفوز على السيلية بهدفين دون رد، كما فاز على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الثاني، وتغلب على الريان بأربعة أهداف مقابل هدفين في كلاسيكو قطر في الأسبوع الثالث، وخلال الأسبوع الرابع حقق الفوز على الشمال بسبعة أهداف مقابل هدفين. وسجل السد خلال هذه المباريات 16 هدفاً بمتوسط 4 أهداف في المباراة الواحدة، واهتزت شباكه 5 مرات. 

شارك: