بعد هاتريك محرز.. الجزائريون: "الذهب لا يصدأ يا غوارديولا"

2021-06-08 09:01
محرز يدك شباك بيرنلي بهاتريك (Getty)
Source
+ الخط -

احتفلت الجماهير الجزائرية وعشاق نجم مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز بثلاثيته في مرمى نادي بيرنلي ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمحورت تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي كالعادة حول "حربهم" المعلنة مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وسجل محرز ثلاثة أهداف من الخمسة التي فاز بها المان سيتي على بيرنلي، ليصل لهدفه الرابع منذ بداية الموسم الحالي، بعد صيام عن التهديف استمر لثمان جولات على التوالي، وكان آخر هدف لقائد "الخضر" أمام ليستر سيتي في الجولة الثانية.

ويرى الجزائريون وعشاق محرز أن الأخير ضحية لفلسفة بيب غوارديولا، ويؤكدون أن تراجع مستوى ابن الجزائر في الجولات الماضية يعود للمعاملة السيئة لمدرب السيتي له، وخصه بكل القرارات السلبية كالتدوير والتغيير الدوري له في المباريات.

وضجت تعليقات الجماهير الجزائرية احتفالاً بتألق محرز، وعلق أحد المشجعين على تغريدة نشرت في حساب النادي الإنجليزي بالعربي على تويتر بالإشادة بالجزائري وكتب: "رياض محرز هو الأفضل.."، وتابع آخر: "دعوه يلعب دعوه يسجل دعوه يتألق"، فيما وصفه مشجع آخر بـ"الساحر والأنيق والمبدع..".

أما في الحساب الرسمي لـ "دزاير فووت" على فيسبوك، فكانت التعليقات أقوى، وقال أحدهم: "الذهب لا يصدأ يا غوارديولا"، رداً على تهميش الأخير للنجم الجزائري، وتابع محتفل آخر بتألق محرز متهكما: "غوارديولا سيعيده إلى دكة الاحتياط في اللقاء المقبل".

وعلى الحساب الرسمي لموقع "البريميرليغ" بالعربي، قال مشجع جزائري: "الساحر والأنيق لقد حرمنا غوارديولا من الاستمتاع به"، وأضاف معجب بقائد منتخب الجزائر: "فخر الجزائر وصانع أفراحها".

وبلغ التفاعل مع تألق الجزائري أعلى درجاته مع تغريدة نشرها الأخير على حسابه الرسمي في تويتر، مرفقا صورة لكرة المباراة بعد نهايتها، وعلق قائلا: "سآخذ هذا الطفل معي إلى المنزل".

وعلق أحدهم قائلا: "يا له من مردود رائع"، وتابع أحد المعجبين أيضا: "أفضل لاعب في العالم بالنسبة لنا.." يقصد الجزائريين، قبل أن يؤكد آخر: "الملك.."، وشدد أحدهم: "محرز..أنت عبقري".

شارك: