بعد مغادرته الترجي.. نجم تونسي سابق يهاجم الجزائري إلياس شتي

2022-07-21 18:36
أرشيفية - الجزائري إلياس شتي بقميص فريقه السابق الترجي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنّ التونسي وليد الهيشري، اللاعب السابق لنادي الترجي الرياضي التونسي، هجومًا عنيفًا ضد الجزائري إلياس شتي، لاعب الترجي السابق والذي وقّع لنادي أنجيه الفرنسي بعد فسخ تعاقده مع النادي التونسي من جانب واحد.

وقال الهيشري في تصريحات لإذاعة موزاييك التونسية نقلتها صحيفة "النهار" الجزائرية: "عندما جاء شتي للترجي، كان لاعبًا نكرةً مثله مثل باقي اللاعبين الجزائريين الذي انضموا للترجي مثل رؤوف بن غيث وبن ساحة".

وأضاف لاعب الترجي السابق: "اللاعبين الجزائريين الذين انضموا للعب في الدوري التونسي تقاضوا أموالًا كثيرةً طوال فترة وجودهم، إلّا أن تصرفاتهم بترك أنديتهم هي الخيانة بعينها".


 

الترجي يقرر التصعيد ضد الجزائري إلياس شتي

وكان نادي الترجي التونسي، قد أعلن، الأربعاء 20 يوليو/تموز، التصعيد ضد إلياس شتي بعد فسخ تعاقده من جانب واحد، والتوقيع مع نادي أنجيه الفرنسي.

وأكد الترجي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "تويتر" أنه سيتقدم بشكوى ضد اللاعب والنادي الفرنسي إلى الفيفا، والمطالبة بتعويضات وعقوبات تأديبية على اللاعب وناديه الجديد.

مسيرة الجزائري إلياس شتي مع الترجي التونسي

انضم شتي إلى صفوف الترجي في صيف عام 2019، قادمًا من شبيبة القبائل الجزائري، وخلال 3 مواسم مع الفريق حقق العديد من الألقاب، وقدّم مستويات جيدة جعلته أحد أهم ركائز الفريق، وفقًا لمحللين.

وخلال مسيرته مع الترجي، خاض شتي 75 مباراة مع الفريق في كل المسابقات، سجّل خلالها 3 أهداف ومنح 4 تمريرات حاسمة، حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وتُوِّج بلقب الدوري التونسي 3 مرات وبلقب السوبر التونسي مرتين.

وعلى الصعيد الدولي، أسهم شتي في تتويج المنتخب الجزائري بكأس العرب قطر 2021، في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

شارك: