بعد ليفربول.. نادٍ فرنسي يستهدف ضم التونسي عيسى العيدوني

2022-12-08 21:21
أرشيفية - عيسى العيدوني بعد انتصار تونس على فرنسا في كأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أنّ نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، يستهدف التعاقد مع الدوليّ التونسي عيسى العيدوني لاعب وسط فريق فرينكفاروزي المجري، في نافذة الانتقالات الشتوية المُقبلة، بعد أداءه الرائع في نهائيات كأس العالم قطر 2022 رفقة "نسور قرطاج". 

وظهر العيدوني خلال نهائيات كأس العالم بشكل مميز مع تونس، في دور المجموعات، فرغم الإقصاء من الدور الأول، إلا أنّ صاحب الـ"25" عامًا، بأدائه الدفاعي المُبهر أسهم في خروج النسور بشباكٍ نظيفة في مباراتي الدنمارك في الجولة الأولى وفرنسا بالجولة الثالثة. 

وحسب شبكة "فوت مارسيليا" الفرنسية في تقرير لها، فإن أولمبيك مارسيليا أبدى إعجابه بالتعاقد مع العيدوني في الميركاتو الشتوي القادم.

قوة بدنية رائعة يتمتع بها العيدوني

وقالت الشبكة إن المسؤولين داخل مارسيليا أبدوا إعجابهم الشديد بقُدرات العيدوني، ويروا أنّه قادر على تحسين وسط الميدان داخل الفريق، وخاصًة بعد أدائه الرائع في مواجهة فرنسا والتي انتصر فيها نسور قرطاج بهدف نظيف على أبطال العالم. 

وأكد التقرير أنّه على الرغم من معرفة مارسيليا باهتمام أكثر من نادٍ بالتعاقد مع العيدوني وفي مقدمتهم ليفربول، إلا أنّ النادي الفرنسي سيحاول بقوة التعاقد مع لاعب فرينكفاروزي. 

ويرغب أيضًا نادي ليفربول في التعاقد مع العيدوني، وذكر مصدر لـ"wiwnin" مُقرب من اللاعب أنّه توجد أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز ترغب في التعاقد مع اللاعب وقد تواصلت بالفعل مع إدارة النادي المجري.

يُذكر أنّ العيدوني والذي تُقدر قيمته السوقية بـ4 ملايين يورو؛ لديه عقد مع فرينكفاروزي ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2023، ويملك النادي المجري خيار تمديد عقده لمدة عام بشكل تلقائي. 

شارك: