بعد كأس العالم.. سواريز سينتقل إلى لوس أنجلوس غالاكسي

2022-10-06 18:46
النجم الأوروغواياني لويس سواريز لاعب نادي ناسيونال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، أن الأوروغوياني لويس سواريز، سيحدد مستقبله، مع الفريق الجديد الذي سيلعب له، بعد نهاية بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن سواريز سينتقل إلى نادي لوس أنجلوس غلاكسي، بعد نهاية مشاركته مع منتخب الأوروغواي في بطولة كأس العالم 2022.

وكان خوسييه فوينتيس، رئيس نادي ناسيونال الأوروغوياني، قد أعلن عن رحيل لويس سواريز عن الفريق قبل انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022، وفق الاتفاق المبرم سابقاً بين الطرفين.

سواريز يُنهي تحضيراته مع منتخب الأوروغواي استعدادًا لكأس العالم 2022

وأشارت ماركا، إلى أن سواريز، دخل بمفاوضات متقدمة مع لوس أنجلوس غلاكسي، لتمثيل الفريق بداية عام 2023، حيث سيجاور اللاعبين ريكي بويغ و تشيتشاريتو، وذكرت الصحيفة أن سواريز رد عليها حول مصيره قائلًا "لا أعرف حتى الآن، وأنا أفكر وأستمتع بنفسي في ناسيونال".

وبينت الصحيفة، أن العديد من الأندية الأوروبية ترغب في التعاقد مع اللاعب، فيما قد يدخل نادي إنتر ميامي الأمريكي، على خط التفاوض معه، بعد اعتزال اللاعب جونزالو هيغواين.

وانتقل سواريز إلى نادي ناسيونال، قادمًا من فريق أتلتيكو مدريد، ولعب لفريق برشلونة منذ صيف 2014 إلى صيف عام 2020، كما لعب لفريق ليفربول ثلاثة مواسم ونصف، ولعب لأياكس أمستردام وغرونينغين الهولنديين.

وسيخوض سواريز بطولة كأس العالم 2022، مع منتخب الأوروغواي، حيث أوقعته قرعة مونديال 2022، في المجموعة الثامنة، إلى جانب منتخبات البرتغال وغانا وكوريا الجنوبية.

شارك: