بعد فيديو العشاء.. غوارديولا لا يخطط لمعاقبة محرز وزملائه!

2022-02-09 15:08
لاتوجد نية لدى مانشستر سيتي ومدرب الفريق بيب غوارديولا لمعاقبة رياض محرز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، الجدل الدائر في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ووسائل الإعلام البريطانية بخصوص فيديو متداول للنجم الإنجليزي، جاك غريليش، رفقة زميليه في النادي، الجزائري رياض محرز والإنجليزي كايل والكر.


ويُظهر الفيديو المتداول على نطاق واسع خلال الساعات الماضية في وسائل التواصل الاجتماعي، جاك غريليش مخمورا، ويتحرك بصعوبة خارج أحد المطاعم الشهيرة في مدينة مانشستر، وهو برفقة محرز ووالكر، وأكد مُصوّر الفيديو أن حراس أمن المطعم المذكور رفضوا دخول هذا الثلاثي؛ لأن غريليش كان مخمورا.

وتحدثت وسائل إعلام إنجليزية عن إمكانية قيام غوارديولا بمعاقبة لاعبيه الثلاثة، ومن ضمنهم محرز، أسوة بما قام به في وقت سابق عندما عاقب كلا من غريليش وفيل فودين، إثر خروجهما للسهر في أحد النوادي الليلية قبل مواجهة للنادي السماوي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بيب غوارديولا: مقطع الفيديو لا يُظهر حقيقة ما يجري


وقال غوارديولا، اليوم الثلاثاء 8 شباط/ فبراير، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن لقاء مانشستر سيتي وبرينتفورد، غدا الأربعاء 9 شباط في المرحلة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بخصوص هذه القضية ممازحا: "أنا غاضب جدّا جدّا؛ لأنهم لم يدعوني لحفلة العشاء".


وتابع: "لا أحب هذا، وأرجو أن يدعوني في المرة المقبلة للعشاء معا وبطريقة منظمة في الساعة الثامنة ليلا"، مضيفا: "مقطع الفيديو لا يُظهر حقيقة ما يجري. كان عشاء بين زملاء أرادوا الاستمتاع بتلك اللحظة"، وأردف: "اللاعبون يدركون وجود بعض المخاطر عندما يخرجون بسبب منصات التواصل الاجتماعي"، وختم: "رياض وكايل وجاك كانوا جيّدين هذا الصباح".

فيديو متداول على نطاق واسع خلال الساعات الماضية في وسائل التواصل الاجتماعي للاعب جاك غريليش 

وقد نفى مصدر من نادي مانشستر سيتي لصحيفة "مانشستر إيفنيغ نيوز"، اليوم الثلاثاء 8 شباط، وجود أي نيّة لمعاقبة محرز أو زملائه؛ لأن التحقيق الذي قامت به إدارة النادي أثبت عدم تورط الثلاثي المذكور في أي مشكلة، مشيرة إلى أن مغادرته للمطعم كانت بسبب خلاف بسيط مع موظفيه.

شارك: