بعد فوزه برئاسة الاتحاد .. درجال يبعث رسالة للاعبي العراق

2021-09-14 18:28
عدنان درجال رئيس اتحاد الكرة العراقي الجديد (يمين) وإلى جانبه لاعبو منتخب العراق (مهند علي - أيمن حسين - أحمد إبراهيم) (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي، رسالة مهمة للاعبي منتخب بلده، بعد فوزه بمنصب رئيس اتحاد كرة القدم في العراق، في الانتخابات التي جرت اليوم في بغداد.

رسالة دعم لأسود الرافدين

وقال درجال في تصريحات إعلامية: "يجب أن يقاتل اللاعبون في المباريات المقبلة، من أجل تحقيق الحلم الأكبر للجماهير العراقية، بالوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، نعم أعرف أن المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة، واللاعبون قادرون على تخطي الصعاب وتعويض الخسارة السابقة أمام إيران، وعلينا جميعاً دعم المنتخب الوطني في المباريات المقبلة، من أجل إسعاد الشعب العراقي، والذي يرى أن كرة القدم هي الفرحة الوحيدة في الوقت الحالي".

دوري المحترفين .. وعد قائم

وأضاف نجم الكرة العراقية السابق أن الموسم الكروي 2022-2023  لمسابقة الدوري العراقي الممتاز، سيكون احترافياً بامتياز، وسيتم تأسيس رابطة مشرفة على تنظيم المسابقة، دون أن يشير إلى تقليص عدد فرق الدوري من 20 إلى 18، كما أعلنت لجنة المسابقات الحالية.

فوز كاسح للوزير درجال

وفاز عدنان درجال بمنصب رئيس اتحاد الكرة العراقي بـ48 صوتاً، مقابل 16 صوتاً للمرشح الآخر شرار حيدر رئيس نادي الكرخ، فيما حصل علي جبار على منصب النائب الأول لرئيس الاتحاد بالتزكية لعدم وجود منافس له في هذا المنصب، والحال ذاته بالنسبة للهداف الدولي السابق يونس محمود الذي فاز بمنصب النائب الثاني.

بينما فاز كوفند عبد الخالق مسعود وأحمد الموسوي ومحمد ناصر شكرون وغالب الزاملي وفراس بحر العلوم ويحيى زغير ورحيم لفتة وغانم عريبي وخلف جلال ورشا طالب بعضوية المكتب التنفيذي.

فيديو التصريح

شارك: