بعد طرده أمام ساوثهامبتون.. كاسيميرو يضع يونايتد في مأزق

2023-03-13 00:23
البرازيلي كاسيميرو متوسط ميدان مانشستر يونايتد لحظة طرده في مباراة ساوثهامبتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيتغيّب متوسط الميدان البرازيلي، كاسيميرو، لأربع مباريات مهمة لناديه مانشستر يونايتد، وذلك بعد تعرضه لبطاقة حمراء  اليوم في مواجهة فريقه ضد ساوثهامبتون لحساب المرحلة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، طبقًا لمصادر صحفية إنجليزية.

وذكرت صحيفة "ذي أتلتيك" الإنجليزية، أنّ اللوائح المنظمة لمسابقة الدوري تنص على إيقاف كاسيميرو 4 مباريات في الدوري الإنجليزي، لأن هذه البطاقة الحمراء الثانية التي يحصل بالموسم الحالي.

وستضع عقوبة كاسيميرو ناديه في مأزق، لا سيما أنه يحتاج خدماته في ظرفٍ حساسٍ من الموسم، إذ يفتقد فريق المدرب الهولندي إيريك تين هاغ خدمات نجم "السيليساو"، في أربع مباريات كاملة، وهي ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد فولهام الأحد المقبل، وثلاث مباريات مهمة في الدوري ضد كل من نيوكاسل وبرينتفورد وإيفرتون.

طرد جديد في 36 يومًا للبرازيلي كاسيميرو يثير سخرية روّاد تويتر

وكان الحكم أنتوني تايلور قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه الدولي البرازيلي بعد تدخّله العنيف مطلع الدقيقة (34) على لاعب ساوثهامبتون كارلوس ألكاراز، ليواصل يونايتد اللقاء بعشرة لاعبين وينهيه بالتعادل السلبي مع ضيفه ساوثهامبتون، متذيل ترتيب "البريميرليغ".

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بموجة من السخرية من حادثة طرد كاسيميرو المعروف بتدخلاته الخشنة وكثرة حصوله على البطاقات الملونة ولا سيما الحمراء.

ويعتبر الطرد في مباراة اليوم هو الثاني لكاسيميرو خلال 36 يومًا فقط، بعد الأول في الرابع من فبراير الماضي في المواجهة التي حسمها الشياطين الحمر" ضد كريستال بالاس بنتيجة 2-1.

والجدير بالملاحظة أنّ كاسيميرو هو أول لاعب في صفوف مانشستر يونايتد يتمّ طرده في مناسبتين خلال موسم واحد للبريميرليغ، منذ أن حصل ذات الأمر مع المدافع الصربي الصلب نيمانيا فيديتش في موسم 2013-2014.

وبرغم تعادله اليوم ضد ضيفه ساوثهامبتون، ما يزال مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث في ترتيب البريميرليغ برصيد 50 نقطة وتنقصه مباراة، مقارنةً بالمتصدر أرسنال (66 نقطة)، والوصيف مانشستر سيتي (61 نقطة).

شارك: