بعد سلسلة سلبية.. الزمالك يكرر إنجازه

2021-06-23 20:14
أرشيفية- الزمالك يواصل عروضه الطيبة ويحافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات متتالية (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر الزمالك المصري جودةً دفاعيةً كبيرة خلال الأسابيع الأخيرة؛ إذ تمكن من الحفاظ على شباكه نظيفةً في 4 مباريات متتالية، وهي إحصائية احتفى بها الموقع الرسمي للنادي الأبيض.


وأنهى الزمالك سلسلة من 8 مباريات متتالية لم يخرج في أي منها بشباك عذراء، ليحافظ على نظافة مرماه في المباريات الأربع التالية، والتي بدأت بفوزه (1-0) على الإسماعيلي، يوم 27 مايو/ أيار الماضي، بإطار الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر.


وأتبع الزمالك مباراته ضد الإسماعيلي بتعادل سلبي (0-0) مع الجونة وانتصار بثلاثية نظيفة على أسوان في الدوري المصري الممتاز، قبل أن يهزم مصر المقاصة بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للكأس المحلية.


وعادل الزمالك حصيلته الأفضل في عدد المباريات المتتالية التي يخوضها دون اهتزاز شباكه هذا الموسم (4)، مع إمكانية تجاوز الرقم في مواجهته مصر المقاصة، يوم الاثنين القادم (28 يونيو/ حزيران الجاري)، والمُزمع خوضها برسم الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري الممتاز.


ويأمل الزمالك في الخروج بشباك نظيفة في مبارياته الثلاث القادمة (المقاصة، غزل المحلة، الاتحاد السكندري)، لتجاوز رقم غريمه الأهلي، والخاص بعدم استقبال أي هدف في 6 مباريات متتالية هذا الموسم (2020-21).


ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، مُتقدما بفارق 15 نقطة على المصري البورسعيدي، صاحب المركز الثاني، و17 نقطة على الأهلي الثالث، مع خوض المارد الأحمر لـ 7 مباريات أقل.


في سياقٍ متصل، حسم الزمالك تأهله إلى نصف نهائي كأس مصر، وسيضرب الفارس الأبيض موعدا مع أسوان؛ من أجل مقعد في المباراة النهائية للبطولة.

شارك: