بعد رحيله عن إشبيلية.. إيسكو يغازل مالاغا

2023-01-30 16:24
الإسباني إيسكو بلا فريق بعد فسخ عقده مع إشبيلية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام الإسباني إيسكو ألاركون بمغازلة ناديه القديم مالاغا من أجل الانتقال إليه باعتباره لاعبًا حرًا بعدما فسخ تعاقده مع إشبيلية في 21 ديسمبر/ كانون الأول 2022.

 وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إيسكو يسعى للعودة إلى ناديه القديم لا سيما أنه قام بتغيير صورته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" لصورة يظهر فيها مرتديًا قميص مالاغا، في إشارة إلى رغبته في العودة إلى الفريق الذي تركه عام 2013 من أجل الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة بلغت نحو 30 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتذكر فيها إيسكو فريقه الأسبق، حيث تذكره عام 2018 حين هبط مالاغا إلى الدرجة الثانية بقوله: "الشعور لا يموت أبدًا أينما كان، سنعود من جديد" حيث مثّلت هذه الكلمات معنى آخر بتعلقه بناديه القديم.

تجدر الإشارة إلى أن إيسكو (30 عامًا) فاز مع ريال مدريد بـ19 لقبًا، منهم 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، حيث صنع الكثير من الإنجازات والبطولات مع النادي الملكي، قبل أن تقرر الإدارة عدم تجديد عقده رغم أن عمره يسمح له بالاستمرار داخل البساط الأخضر.

يُذكر أن إيسكو شارك مع منتخب إسبانيا في 38 مباراة دولية، مُسهمًا بـ18 هدفًا (سجّل 12 هدفًا، وقدّم 6 تمريرات حاسمة)، فيما تبلغ قيمته السوقية 9 ملايين يورو، حسب موقع تسعير اللاعبين "ترانسفير ماركت".

شارك: