بعد توتر علاقتهما..توخيل يحتوي أزمته مع ليوناردو

2021-06-08 09:01
الألماني توماس توخيل مدرب سان جيرمان الفرنسي ينهي الأزمة مع البرازيلي ليوناردو مدير الفريق (Getty)
Source
+ الخط -

احتوى توماس توخيل، المدير الفني الألماني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأزمة التي اندلعت بينه وبين البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي، على خلفية عدم قيام إدارة بطل الدوري الفرنسي بتعاقدات قبيل مرحلة الانتقالات الصيفية الأخيرة.


وكان توخيل قد عبر عن امتعاضه قبل أيام من نهاية "الميركاتو" الصيفي دون تعاقد النادي مع لاعبين جدد، إذ قال وقتها في تصريحات للصحفيين: "لا يمكننا أن نطالب بنفس الشيء في ظل وجود نفس المجموعة"، في إشارة منه إلى مطالب النادي بالتنافس على الألقاب وأبرزها دوري الأبطال.


ويبدو أن تصريحات توخيل حرّكت الوضع في النادي الباريسي قبل نهاية مرحلة الانتقالات الصيفية، إذ ضم الفريق 3 لاعبين هم: كين، ورافينيا، ودانيلو بيريرا في آخر أنفاس "الميركاتو"، لكن رد ليوناردو على توخيل وقتها كان صادما، إذ قال للصحفيين: "لم يعجبنا هذا التصريح، إذا قرر توخيل البقاء يجب أن يحترم السياسة الرياضية والقواعد الداخلية للفريق".

وتحدث توخيل، الخميس، في مؤتمر صحفي عن علاقته مع ليوناردو قائلا: "لقد سمعت ما قاله ليوناردو جيدا، أنا أعطيت رأيي بشأن الوضع، في كرة القدم أنا لا آخذ أبدا الأمور بشكل شخصي.. لم أتواصل مع ليوناردو بعد الذي حدث بيننا، لقد اشتغلنا في التدريبات مع اللاعبين الموجودين لمدة أسبوعين، وهذا هو الأمر الذي أحبه. العمل في الميدان".


وواصل المدرب الألماني يقول: "لقد شاهدتم الموسم الماضي فريقا متماسكا ومتقاربا، ولكن في نفس الوقت كانت هناك نزاعات، لكن هذا لا يغير شيئا لأن اللاعبين متحدون. أنا أعطيت رأيي بشأن الوضع وليوناردو أعطى رأيه أيضا، أنا قلت ما أعتقد لأن ذلك جزء من مهامي كمدرب يكافح من أجل فريقه، الآن الأمور أصبحت واضحة ويمكننا المضي قدما".
 

شارك: