2022-01-10

بعد تصريحات بلماضي.. نجم جزائري يغيب عن مباراة سيراليون

بلماضي: بن سبعيني غاب عن التدريبات بسبب المرض وليس كورونا (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
+ الخط -

كشف المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، عن سبب غياب الظهير الأيسر رامي بن سبعيني، نجم نادي بوروسيا مونشغلادباخ الألماني، عن تدريبات "محاربي الصحراء"، مساء الأحد 9 يناير/ كانون الثاني.

 

وأوضح بلماضي أن سبب الغياب لا يتعلق بإصابته بفيروس كورونا بل يعاني من المرض فقط، مشيرا إلى ان مشاركته في لقاء سيراليون مرتبطة بمدى تطور حالته الصحية، وأعلن تعافي نجم نادي الغرافة القطري، مهدي تاهرات، من فيروس كورونا، ومشاركته في تدريبات مساء اليوم الاثنين 10 يناير.

المنتخب الجزائري يستهل رحلة الدفاع عن لقب كأس أمم إفريقيا، مساء الثلاثاء 11 يناير، بمواجهة منتخب سيراليون على ملعب جابوما بمدينة دوالا، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبي غينيا الاستوائية وكوت ديفوار.

 

مشاركة رامي بن سبعيني أمام سيراليون غير مؤكدة

 

قال جمال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم الاثنين 10 يناير، في مدينة دوالا للحديث عن مباراة سيراليون، ردا على سؤال متعلق بغياب رامي بن سبعيني عن التدريبات: "غاب رامي بن سبعيني عن تدريبات الأحد لأنه مريض".

 

وأضاف: "رامي ليس مصابا بكورونا لأنه خضع لكشف الفيروس مرتين وكانت مسحته سلبية.. صحته تحسنت ليلة أمس، وسنرى مدى تطور حالته اليوم قبل الفصل في قدرته على المشاركة في لقاء سيراليون".

 

بلماضي أكد من جهة أخرى تعافي المدافع مهدي تاهرات من فيروس كورونا، بعد أن تخلف عن سفرية المنتخب الجزائري إلى الكاميرون وبقي بالحجر الصحي في قطر، وذلك بقوله: "الحمد لله، مهدي تاهرات تعافى من فيروس كورونا وسيصل اليوم إلى المعسكر وسيكون حاضرا في التدريبات"، قبل أن يكشف عن أن هناك لاعبين يعانون من المرض، لكنهم غير مصابين بفيروس كورونا.

شارك: