بعد تسميته مدرباً للميناء.. شهد لـWINWIN: هذه شروطي للنجاح

2021-06-08 09:01
عبد الغني شهد استقال من تدريب الشرطة بعد الجولة الثالثة من الدوري العراقي (فيسبوك)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع عبد الغني شهد، المدرب الجديد لنادي الميناء الذي ينشط في الدوري العراقي لكرة القدم، شروطاً عدّة قبل التوقيع الرسمي مع إدارة النادي البصري.

وقال شهد في تصريح خاص لموقع WINWIN، إنه وافق مبدئياً على تولي مهمة تدريب الميناء خلفاً للروماني تيتا، ولكن قبل التوقيع الرسمي سيجلس مع إدارة النادي، يوم غد الاثنين، للاتفاق على شروطه بشكل كامل، ويقصد بها تدعيم الفريق بصفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية.


وأضاف المدرب الجديد للسفانة، أن الفريق يحتاج عدداً من اللاعبين، في مختلف مراكز اللعب وهذا ما يتطلب ميزانية إضافية، مشيراً إلى أنه أبلغ الإدارة بضرورة تخصيص ميزانية مالية إضافية، لعقد الصفقات المطلوبة، مشدداً على أن المباريات الثلاث المقبلة للفريق، ستحدد عناصر الفريق التي ستبقى، فيما سيُمنح الآخرون بطاقة المغادرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتي ستبدأ في الأول من شباط/فبراير المقبل.

وبخصوص المحترفين الحاليين، ذكر أنه يفضّل الجنسية العربية على الإفريقية لاعتبارات كثيرة، في مقدمتها أن اللاعب العربي سريع الانسجام مع الدوري العراقي، وكذلك يتعايش مع ظروف البلد بشكل عام، كما أن فترة الانتقالات الشتوية قصيرة ولا تحتمل المجازفة بلاعبين غير معروفين في المنطقة.

وأوضح عبد الغني شهد أن جهازه المساعد سيكون بالكامل من اختياره وأن الإدارة منحته كامل الحرية والصلاحيات، كاشفاً أن حيدر نجم سيكون المساعد الأول، وسيستعين بمدرب لياقة عراقي محترف في الخليج، فيما مدرب الحراس لم يحسم هويته حتى الآن، ولديه اسمان كبيران سبق أن أشرفا على تدريب حراس المنتخبات الوطنية، وسيُعلن عن واحد منهما في الساعات القليلة المقبلة.

وطالب المدرب الجديد للميناء بتوفير الأجواء الملائمة داخل النادي وطي صفحة الخلافات والمشاكل ما بين الإدارة والجمهور، داعياً إياهم إلى الوقوف صفاً واحداً لمساندة النادي، فالمركز الـ 19 لا يليق أبداً بتاريخ أعرق الأندية العراقية ذي الجماهيرية الكبيرة.

شارك: