بعد تدخل أمريكي.. طالع تفاصيل عقد ميلان "المغري" لبن ناصر

2022-09-08 19:17
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستعد إدارة نادي ميلان الإيطالي لإغلاق ملف تجديد عقد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، قبل نهاية العام الجاري 2022، وبصفة نهائية، لوضع حد للجدل القائم حول مستقبل نجم منتخب الجزائر.

ويواجه النادي الإيطالي ضغط جماهيره المُصرة على عدم التفريط في خدمات لاعب الوسط المتألق، خاصةً بعد بروزه كنجم أول في النادي منذ بداية الموسم الجاري، حسب ما يشير إليه محللون.

بن ناصر.. لاعب شهر أغسطس في ميلان

وكانت المفاوضات المتكررة بين المدير التقني لميلان، الإيطالي باولو مالديني، ووكيل أعمال الدولي الجزائري، الفرنسي موسى سيسوكو، قد وصلت إلى طريق مسدود في العديد من المرات، آخرها كانت تلك المفاوضات التي جمعت الطرفين خلال شهر أغسطس/ آب الماضي؛ بسبب الاختلاف بخصوص الراتب السنوي، ففي الوقت الذي يرغب فيه بن ناصر في الحصول على راتب يساوي 4.5 ملايين يورو، عرضت إدارة ميلان راتب 3.2 ملايين.

وقال موقع "كالتشيو ستايل" إن إدارة ميلان عازمة على إغلاق ملف بن ناصر قبل نهاية العام الجاري، بعد التطورات التي حصلت منذ نقل ملكية النادي قبل أيام إلى مجموعة "رد بيرد" الأمريكية، حيث أصّرت الأخيرة على التجديد لنجوم النادي الأوائل، وعدم الوقوع في فخ رحيل أفضل لاعبي ميلان في صفقات مجانية، كما حدث مع الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما ولاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي.

وأكد ذات المصدر أن إدارة الروسونيري، وبتوصية من المسؤولين الأمريكيين الجدد حضَّرت عرضاً جديدًا للدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، وقد وُصف العرض بالمغري جدّاً، والبداية من مدة العقد، حيث تقرر تمديده بعام إضافي مقارنة بالعرض السابق، أي من عام 2026 إلى 2027، في وقت ينتهي فيه العقد الحالي لبن ناصر صيف عام 2024.

وتابع الموقع الإيطالي إبراز تفاصيل المقترحات التي ستُعرض على وكيل أعمال النجم الجزائري، بالإشارة إلى قبول إدارة ميلان رفع راتب اللاعب السنوي إلى 4.5 ملايين يورو، حتى تضمن إقناع بن ناصر بالتوقيع على العقد الجديد، في وقت لم تتسرب فيه أي معطيات أخرى بخصوص الشرط الجزائي.

ويُصِر ميلان على إلغاء الشرط الجزائي الحالي في عقد بن ناصر، والمقدر بـ50 مليون يورو (متاح كسره للأندية من خارج الدوري الإيطالي)، وتعويضه برقم أكبر بكثير عطفاً على مستويات نجم نادي أرسنال الإنجليزي السابق، لكن وكيل أعمال بن ناصر يرفض وضع رقم جديد، ويفضل إلغاء الشرط نهائياً، واللجوء إلى المفاوضات في حال وصول عروض لانتقال بن ناصر إلى وجهة أخرى.

جدير بالذكر أن بن ناصر سجل بداية قوية مع ميلان هذا الموسم، ما سمح له بالحصول على جائزة أفضل لاعب في النادي خلال شهر أغسطس/ آب الماضي وفق تصويت الجماهير.

شارك: