بعد تألقه مع مونبلييه | تجربة قادمة "مثيرة" للتونسي الخزري

2023-03-18 16:59
أرشيفية- وهبي الخزري وأنيس بن سليمان من مباراة سابقة لمنتخب تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن النجم التونسي وهبي الخزري حسم أمره بالرحيل عن صفوف فريقه الحالي مونبلييه الفرنسي، في نهاية الموسم الحالي وعدم تجديد عقده الذي ينتهي بتاريخ 30 حزيران/ يونيو المقبل.

وعلى الرغم من كثرة الأحاديث المرتبطة بإمكانية خوض الخزري تجربة احترافية مع أحد الأندية الخليجية أو الانتقال للعب في دوري السوبر التركي، عقب انتهاء عقده مع مونبلييه بنهاية الموسم الجاري، لكنه يقترب بحسب تصريحاته الجديدة لصحيفة "Corse-Matin" الفرنسية، من العودة إلى فريقه السابق، باستيا الذي يحتل المركز الخامس على سلم ترتيب دوري الدرجة الثانية الفرنسية "الليغ 2".

وأجاب الخزري عن سؤال بشأن إمكانية العودة في المستقبل القريب إلى صفوف الفريق، قائلا: "نعم، لم لا؟ أود أن أنهي مسيرتي هناك وأنا أملك كامل إمكانياتي، وليس العودة من أجل الحصول على التقاعد المبكر".

وعبر الخزري عن خيبة أمله الكبيرة لهبوط فريق سانت إيتيان خلال الموسم الكروي الماضي، وذلك بقوله: "أتحسر كثيرا لهبوط سانت إيتيان، لقد كان هناك مجال للمحافظة على مكانة الفريق بين الكبار، هذه خيبة أمل كبيرة لجميع المشجعين، لقد تمكنت من العودة إلى مونبلييه حيث مر التيار على الفور مع الرئيس، وآمل أن يعود سانت إيتيان إلى مكانه لأنه نادٍ كبير في دوري الدرجة الأولى".

يُذكر أن الخزري خاض مع سانت إيتيان 114 مباراة، مُسهماً بـ51 هدفاً (سجّل 37 هدفاً، وقدَّم 14 تمريرة حاسمة)، قبل أن يختار الانتقال صيف 2022 إلى فريق مونبلييه في صفقة انتقال حر.

ولعب الخزري (32 سنة) مع باستيا في بداية مسيرته الاحترافية وتحديدا بين عامي 2009 و2014، حيث خاض مع الفريق 188 مباراة، ثم خاض عدة تجارب احترافية أخرى في فرنسا، وتجربة أخرى في إنجلترا مع فريق سندرلاند.

شارك: