بعد تألقه في اليورو.. لاعب ألمانيا على رادار برشلونة!

2021-06-21 13:00
روبن جوسينس يُبدع مع ألمانيا في يورو 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر اللاعب الألماني روبن جوسينس بمستوى مميز خلال بطولة كأس أمم أوروبا 2020 المقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية، ما جعله يدخل دائرة اهتمام العديد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب جوسينس بشكل مميز في مباراة فرنسا التي خسرتها ألمانيا بهدف دون رد، ثم قدم أداء رائعا ضد البرتغال، وأحرز هدفا وصنع آخر ليسهم في فوز المانشافت في المباراة بنتيجة 4-2، يوم السبت الماضي 10 يونيو/ حزيران.

وحسب صحيفة "سبورت 1" الألمانية، فإن برشلونة تواصل مع وكيل أعمال اللاعب خلال الأيام الماضية، وبحث إمكانية ضمه من أتالانتا الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكن النادي الكتالوني لم يقدم، حتى الآن، أي عرض رسمي.

ويرتبط صاحب الـ26 عاما بعقد مع أتالانتا حتى عام 2022، لكن، وفقا لمعلومات المصدر المذكور، فإن النادي الإيطالي فَعَّلَ، قبل أسابيع، خيار التمديد لعام آخر حتى عام 2023.

ويرغب النادي الإيطالي في الاحتفاظ بالدولي الألماني، لكنه قد يوافق على البيع هذا الصيف، حال وصول عرض كبير من أحد الطامعين في خدمات جوسينس.

وقال لاعب ألمانيا في تصريحات إعلامية عقب الفوز على البرتغال: "لست مضطرا إلى اتخاذ الخطوة التالية هذا الصيف. إذا ظهر شيء مثير للاهتمام يمكن أن يأخذني إلى المستوى التالي في تطوري، فسأفكر فيه".

وخلال مسيرته مع أتالانتا، خاض جوسينس 149 مباراة في كل المسابقات، وسجل 27 هدفا، وقدم 20 تمريرة حاسمة، لتبلغ قيمته السوقية حاليا 35 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في سوق الانتقالات.

شارك: