بعد بدايته البطيئة.. موسيماني يوجه رسالة للويس ميكيسوني

2021-11-24 19:28
أرشيفية- الموزمبيقي لويس ميكيسوني يعاني من غياب الفعالية على المرمى في انطلاقة مشواره مع الأهلي المصري (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي المصري، رسالة خاصة لمحترف الفريق الموزمبيقي لويس ميكيسوني، والذي يعاني من بداية بطيئة في تجربته الوليدة مع الشياطين الحمر.


وكان ميكيسوني (26 عاما) انضم إلى الأهلي المصري خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، قادما من سيمبا التنزاني، في صفقة كلفت خزائن "الجزيرة" 850 ألف يورو استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

لكن ميكيسوني عانى من بداية بطيئة مع الأهلي، وخاصة على مستوى الفعالية الهجومية؛ مع اكتفائه بصناعة هدف واحد خلال 6 مباريات خاضها رفقة المارد الأحمر حتى الآن، وهو ما دفع موسيماني لتوجيه رسالة للاعب، طالبه فيها بضرورة استغلال فرص المشاركة التي يحصل عليها، وفقا لما أورده برنامج "صباح أون تايم"، والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 1" المصرية.


وشدد موسيماني في حديثه إلى ميكيسوني على أهمية رفع معدلات الفعالية الهجومية على المرمى، وضرورة التعاون مع زملائه بشكل جيد، مع الانسجام داخل منظومة الفريق في أسرع وقت ممكن، والعمل على أن يحظى بدور أكبر وأكثر أهمية بالمرحلة القادمة.

الانسجام.. طريق لويس ميكيسوني لاستعادة مكانته الأساسية في الأهلي المصري

حظي ميكيسوني بفرصة المشاركة أساسيا مع الأهلي في أول جولتين من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز، قبل أن يصبح لاعبا بديلا، بالتزامن مع اعتماد موسيماني على مثلث هجومي مؤلف من صانع اللعب محمد مجدي "أفشة" والمهاجمين بيرسي تاو ومحمد شريف.


وأظهر ميكيسوني لمحات فنية جميلة خلال 259 دقيقة لعب خاضها بقميص الأهلي حتى الآن، ويعتقد محللون أن الانسجام سيحول اللاعب السابق لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي من ورقة بديلة إلى رقم صعب في تشكيلة العملاق القاهري.


وقدّم الأهلي انطلاقة قوية بالموسم الجديد 2021-22، ليتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة من النقاط بعد مرور 5 جولات، ويحجز مقعده في دور المجموعات (دور الـ 16) لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.


ويستعد الأهلي حاليا لمواجهة ضيفه سموحة في المباراة المُزمع إقامتها مساء غدٍ الخميس (25 نوفمبر/ تشرين الثاني)، على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز.


وتُعد مباراة الأهلي وسموحة الأخيرة للفريقين قبل بداية فترة التوقف المُخصصة لمشاركة منتخب مصر المُنتظرة في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والمُحدد إقامتها في دولة قطر خلال الفترة بين 30 نوفمبر الجاري و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

شاهد.. لويس ميكيسوني يصنع هدفا (من ضربة جزاء) ويُسهم في فوز الأهلي (0-4) على الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز
شارك: