بعد اهتمام ريال مدريد.. فيرمينو على رادار الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-02 11:23
البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفاد موقع "onefootball" الرياضي أن نادي الهلال السعودي أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي، روبرتو فيرمينو، عبر صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب صاحب الـ31 عامًا مع ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي.

وأشار التقرير إلى أن أولوية فيرمينو الحالية هي اللعب في أحد الدوريات الأوروبية الكُبرى خلال الموسم المقبل؛ لذا سيتعين على الهلال تقديم عرض ضخم للاعب البرازيلي من أجل إقناعه بالدفاع عن قميص "الزعيم" السعودي.

وكان الصحفي الإيطالي الشهير والمختص في سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، قد كشف قبل أيام أن نادي ريال مدريد الإسباني وضع فيرمينو ضمن قائمة اهتماماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال رومانو في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فيرمينو بات ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب ريال مدريد في ضمهم في الميركاتو القادم، لا وجود لمفاوضات بين الطرفين حاليًا؛ لكن مسؤولي النادي الملكي تداولوا اسم "بوبي" فيما بينهم"، مُضيفًا بأن فيرمينو يأتي ضمن قائمة من 4 أو 5 مهاجمين يدرس ريال مدريد التعاقد مع أحدهم في الصيف.

وخلال مسيرته مع ليفربول، لعب فيرمينو 361 مباراة، وتمكن النجم السابق لهوفنهايم الألماني من تسجيل 110 أهداف، وتقديم 79 تمريرة حاسمة.

وحصد المهاجم البرازيلي بقميص "الريدز" كافة الألقاب الممكنة (لقب واحد في كل من بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ودرع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا"، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية، وكأس العالم للأندية).

شارك: