بعد الهبوط.. حارث ينتظر الرحيل ويترقب إنجازا استثنائيا

2021-06-08 09:01
المغربي أمين حاريث يستعد لخوض آخر مباراتين له مع نادي شالكه الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 يبدو متوسط الميدان المغربي أمين حارث في طريقه للرحيل عن نادي شالكه، مع هبوط الفريق المُنتمي جغرافيا لمدينة غليسنكيرشن الألمانية إلى القسم الثاني، بعد احتلاله المركز الأخير في ترتيب دوري الدرجة الأولى هذا الموسم 2020-21.


ويُعد حارث أحد أبرز اللاعبين الحاليين في تشكيلة شالكه، وبحسب ما أوردته مجلة "سبورت بيلد" الألمانية في إصدارها الأخير، فإن هناك رغبة متبادلة بين اللاعب والنادي من أجل الانفصال خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.


ولن تقف إدارة شالكه عائقا أمام انتقال حارث إلى نادٍ آخر، بعدما قضى الدولي المغربي 4 مواسم متتالية مرتديا قميص الأزرق الملكي.


وسجل حارث هدفا واحد وصنع 6 أخرى خلال 28 مباراة لعبها رفقة شالكه هذا الموسم، وإجمالا، خاض لاعب الوسط صاحب الـ 23 عاما 99 مباراة في منافسات الدوري الألماني "بوندسليغا".


وسيصل حارث لمباراته المائة في بطولة الدوري الألماني حال مشاركته في أي من المباراتين المتبقيتين لشالكه في المسابقة المحلية هذا الموسم، والمُزمع إقامتهما غدًا الأربعاء (12 مايو/ أيار) والسبت القادم (الموافق 15 مايو/ أيار) ضد كل من هرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت على الترتيب.


وكان نجم حارث قد بزغ خلال تجربته في قطاعات الشباب والفريق الأول لنادي نانت الفرنسي، وسبق له تمثيل منتخبات فرنسا تحت 18 و19 و20 و21 سنة، قبل أن يقرر تمثيل المنتخب الأول المغربي.


وسبق لحارث خوض 11 مباراة دولية مع منتخب المغرب، وقد كان جزءًا من تشكيلة أسود الأطلس التي شاركت في نهائيات كأس العالم "روسيا 2018".

شارك: