2022-01-11

بعد الغياب أمام غانا.. المغرب يستعيد 3 نجوم أمام جزر القمر

من تدريبات منتخب المغرب في الكاميرون قبل موقعة جزر القمر بكأس إفريقيا 2021 (Twitter: ENDM)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح بإمكان المدرب البوسني لمنتخب المغرب، وحيد حاليلوزيتش، الاعتماد على مهاجمه يوسف النصيري في مباراة "أسود الأطلس" المقبلة أمام جزر القمر ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.
 

يوسف النصيري غاب عن مباراة غانا.. ويستعد لجزر القمر
 

وتغيّب مهاجم نادي إشبيلية الإسباني يوسف النصيري (24 عامًا) عن لقاء غانا الافتتاحي الذي حمسه المغرب 1-0 بهدف سفيان بوفال، بسبب استمرار الآم الركبة التي لازمته قبل انطلاق البطولة، لكنه بات لائقًا لمباراة جزر القمر يوم الجمعة المقبل 14 يناير/ كانون الثاني.
 

يوسف النصيري شارك في تدريبات المغرب بنجاح
 

وشارك يوسف النصيري في التدريبات الجماعية للمنتخب المغربي التي أجريت الثلاثاء 11 يناير/ كانون الأول وأظهر مردودًا جيدًا بحسب مصادر مقرّبة من بعثة المغرب، ليكون في أبهى حُلّة قبل أن يخوض أول لقاء له في نسخة الكاميرون.

يوسف النصيري وأيوب الكعبي يرفعان شعار التحدي
 

إضافة إلى يوسف النصيري، فقد تأكدت عودة المهاجم أيوب الكعبي إلى زملائه في معسكر المنتخب المغربي بعد شفائه من فيروس كورونا (كوفيد-19) الذي غيّبه عن افتتاحية غانا، وسيكون متاحًا لمباراة جزر القمر في دفعة معنوية وفنية مزدوجة لكتيبة "أسود الأطلس".

مصير ريان مايي غامض وعودة أيمن برقوق 
 

ولم تتأكد عودة ريان مايي وجاهزيته لموقعة جزر القمر، وذهبت أغلب المصادر المغربية إلى أنه لا يزال في مرحلة الاستشفاء، في حين أن أيمن برقوق استعاد عافيته وأصبح لائقًا لخوض مباراة جزر القمر يوم الجمعة المقبل.

 

وسيكون المنتخب المغربي قد ازداد قوة إلى قوته باستعادة 3 لاعبين حاسمين ذوي خبرات إلى قائمة مباراة جزر القمر، وهم يوسف النصيري وأيوب الكعبي وأيمن برقوق.

شارك: