بعد العودة أمام أبها.. رقم يُميز النصر في دوري روشن

2023-03-19 09:55
فرحة لاعبي النصر بهدف أندرسون تاليسكا في شباك أبها (Twitter/Al Nassr)

محمد حمدي

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استطاع نادي النصر قلب الطاولة خلال مباراته مع ضيفه أبها، وتمكن "فارس نجد" من تحقيق الانتصار الثمين بنتيجة (2-1) على ملعبه "مرسول بارك"، أمسية السبت 18 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وتأخر النصر في النتيجة عند الدقيقة 26، بعد هدف أبها عن طريق عبد الفتاح آدم، وعند الدقيقة 78 عادل أصحاب الأرض الكفة، بعد ركلة حرة سددها البرتغالي كريستيانو رونالدو بقوة وسكنت شباك الضيوف، ثم أحرز البرازيلي أندرسون تاليسكا هدف الانتصار عند الدقيقة 86 من ركلة جزاء.

ويعد النصر أكثر فريق في دوري روشن السعودي تسجيلاً للأهداف، منذ الدقيقة 75 وحتى نهاية المباريات، وبلغ عدد الأهداف النصراوية هذا الموسم 14 هدفًا خلال آخر ربع ساعة من عمر لقاءاته.

ويسعى النصر لحصد لقب دوري روشن السعودي، الغائب عن خزينته منذ موسم 2018-19، حيث اعتلى غريمه التقليدي نادي الهلال منصة التتويج خلال آخر 3 مواسم، علمًا أن "العالمي" يملك في رصيده 9 ألقاب للدوري السعودي.

وحاليًا يحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن نادي الاتحاد صاحب الصدارة، ثم يأتي الشباب ثالثاً برصيد 44 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 39 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: