بعد الخسارة أمام الصفاقسي.. 3 قرارات جديدة من إدارة الإفريقي

2022-05-16 00:26
المدرب منتصر الوحيشي مع المهاجم ياسين السماخي (twitter/TeamCA_Officie)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر رئيس النادي الإفريقي التونسي، يوسف العلمي، فرض عقوبات على اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة المدرب الوطني منتصر الوحيشي، بعد خسارة الفريق أمام النادي الرياضي الصفاقسي بنتيجة 0-3، وتراجع حظوظه في التتويج بلقب بطولة الدوري التونسي الممتاز، الغائب عن خزائن الفريق منذ عام 2015.


وتكبَّد الإفريقي هزيمة ثقيلة أمام مضيفه النادي الصفاقسي بنتيجة 0-3، السبت 14 مايو/ أيار، على أرضية ملعب "الطيب المهيري" بصفاقس، لحساب الجولة الرابعة ذهاب من مرحلة التتويج للدوري التونسي.. وبهذا الفوز، التحق الصفاقسي بالإفريقي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، خلف الاتحاد المنستيري الثاني برصيد 9 نقاط والترجي صاحب الصدارة بـ13 نقطة.

وأكدت مصادر مقربة من "نادي باب الجديد"، لموقع "winwin"، أن إدارة النادي قررت فرض جملة من العقوبات على الفريق الأول لكرة القدم؛ تتمثل في فرض عقوبات مالية على اللاعبين إلى حين تحسن النتائج، وكذلك منح الفرصة الأخيرة للمدرب منتصر الوحيشي بمناسبة مواجهة الجولة القادمة أمام النجم الساحلي، إذ طالبت إدارة العلمي بتدارك الأمور، وتحقيق الأهداف المرسومة منذ بداية الموسم الحالي والتي تتمثل في ضمان التأهل لإحدى المسابقتين القاريتين (دوري أبطال أفريقيا أو كأس الاتحاد الأفريقي) أو أن الإقالة ستكون مصيره استجابة لمطالب جانب كبير من جماهير الفريق.

 وكذلك السماح برحيل عدة عناصر بارزة لم تعد تقدم الإضافة المطلوبة منها للفريق بنهاية الموسم الكروي الحالي؛ سواء بالإعارة أو بفسخ التعاقد أو من خلال البيع النهائي، وخاصة الثلاثي الجزائري إيهاب بلحوسيني ونبيل لعمارة ورضوان زردوم والمهاجم التونسي علي العمري.


ويستعد الإفريقي لخوض مواجهة الجولة الخامسة من الدوري المحلي أمام النجم الساحلي يوم الأربعاء 18 مايو/ أيار، على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس، وذلك بهدف العودة إلى سكة الانتصارات، حيث خاض حتى الآن 4 مباريات خلال مرحلة التتويج، نجح خلالها في تحقيق الانتصار في مناسبة وحيدة أمام اتحاد بن قردان (1-0) وتعادل أمام الترجي (0-0) وخسر أمام الاتحاد المنستيري (1-0) وأمام الصفاقسي (3-0).

شارك: