بعد التتويج بخليجي 25.. الدوري العراقي يتأهب لاستئناف نشاطه

2023-01-25 18:16
من استعدادات نادي الزوراء لاستئناف الدوري العراقي 2022-23 (twitter/ alzawraasc)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

يُستأنف الدوري العراقي لكرة القدم غدًا الخميس، بإقامة الجولة الثالثة عشرة، بعد توقف دام أكثر من ثلاثين يومًا لاستضافة مدينة البصرة بطولة "خليجي 25"، التي تُوِّج العراق بلقبها.

وتُقام الخميس 5 مباريات؛ يلتقي فيها القاسم مع الحدود، والنجف مع دهوك، والنفط مع الصناعة، ونفط ميسان مع كربلاء، والكهرباء مع الزوراء.

وتُقام أربع مباريات الجمعة؛ إذ يلتقي الديوانية مع زاخو، وأربيل على ملعبه أمام نفط البصرة، ويحل الكرخ ضيفًا على نفط الوسط، ويتقابل القوة الجوية المتصدر مع الطلبة في قمة المرحلة التي تُختتم السبت بمواجهة نوروز والشرطة.

للإشارة، تُوِّج أسود الرافدين بلقب خليجي 25 الخميس الماضي، بعد الفوز على منتخب عُمان بنتيجة (3-2)، بعد التمديد للشوطين الإضافيين، في المباراة التي شهدت حضور أكثر من 75 ألف متفرج، وكذلك شهدت إثارة مجنونة في الدقائق الأخيرة.

ويُعَدّ تتويج العراق بكأس الخليج في البصرة بمثابة الكأس الأغلى لدى العراقيين بعد كأس آسيا 2007، كون البطولة يستضيفها العراق بعد غياب لـ43 عامًا، وانتزع لقبها لأول مرة منذ لقب الرياض 1988، وكذلك لأنها تعني الكثير للإسباني خيسوس كاساس، فهي بمثابة بداية مثالية لمدرب تولى المهمة قبل أيام قليلة، وتُوّج بلقب مهم للغاية لأهل الرافدين.

برنامج الجولة الـ13 من الدوري العراقي:

الخميس 26 يناير:

القاسم x الحدود

النجف x دهوك

النفط x الصناعة

نفط ميسان x كربلاء

الكهرباء x الزوراء

الجمعة 27 يناير:

الديوانية x زاخو

أربيل x نفط البصرة

نفط الوسط x الكرخ

القوة الجوية x الطلبة

السبت 28 يناير:

نوروز x الشرطة

شارك: