بعد التألق مع المنتخب السعودي.. حيرة بسبب لاعبي النصر!

2021-10-09 03:46
تباين في مستويات نجوم النصر يثير دهشة الجماهير مع بداية الموسم الكروي الجديد 2021-22 (twitter/Al nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد هاشم سرور، نجم نادي النصر السعودي السابق، على تساؤلات بعض الجماهير النصراوية حول سبب تألق لاعبي العالمي مع المنتخب السعودي، وغياب هذا الإبداع الكبير مع فريقهم.

وحقق المنتخب السعودي الفوز على اليابان بهدف دون رد، أمس الخميس 7 أكتوبر/ تشرين الأول، في تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وشهدت المباراة مشاركة 3 لاعبين من النصر في التشكيلة الأساسية للأخضر، وهم عبد الله مادو وعبدالإله العمري وسلطان الغنام.

ويستعد النصر في الوقت الحالي لمباراة هامة أمام الوحدة الإماراتي، والمُقرر لها يوم السبت 16 أكتوبر الجاري، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، وعانى الفريق العاصمي في بداية الموسم الحالي 2021-22 من تراجع النتائج، وغياب التألق عن العديد من نجوم الفريق.

لماذا يتألق لاعبو النصر مع المنتخب السعودي؟

هاشم سرور، قائد النصر السابق، أوضح أن الأجواء في المنتخب السعودي تساعد اللاعبين على التألق، حيث يكون كل لاعب متفرغا فقط للتدريب ويستعد للمباريات.

وأضاف هاشم سرور من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "الانضباط هو ما يصنع النجوم ويحافظ عليهم. افهم يا من تغالط وأنت لا تفهم  في المجال".

النصر يستعد مع مدربه الجديد بيدرو إيمانويل

كانت إدارة النصر أعلنت مطلع شهر أكتوبر الجاري التعاقد مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل حتى نهاية الموسم الحالي، خلفًا للبرازيلي مانو مينيز الذي تمت إقالته بسبب تراجع النتائج.

ويمتلك بيدرو إيمانويل خبرة كبيرة في الكرة السعودية، حيث قاد من قبل فريق التعاون للمركز الثالث في بطولة الدوري السعودي، كما حصد معه لقب كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2019.

بيدرو إيمانويل يصل إلى الرياض لتولي تدريب النصر
 

ويحتل النصر حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 12 نقطة، من فوز في 4 مواجهات وهزيمة في مباراتين.

شارك: