بعد الانفصال عن جيرارد بيكيه.. شاكيرا تعيش أياماً حزينة!

2022-09-22 01:38
مدافع برشلونة جيرارد بيكيه انفصل عن المغنية الكولومبية شاكيرا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرجت المطربة الكولومبية شاكيرا عن صمتها وكشفت "أنها تعيش واحدة من أصعب لحظات حياتها" واشتكت من المضايقات التي يسببها لها المصورون مؤكدة بأنه لا يوجد مكان يمكنها أن تختبئ فيه منهم مع ابنيها.

وقالت شاكيرا في مقابلة مع مجلة "إيل" الإسبانية، الأربعاء، إن زوجها  السابق جيرارد بيكيه لاعب برشلونة الإسباني، الذي أنجبت منه طفلين، "أراد لعب كرة القدم والفوز بالألقاب، وكان واجبا عليها دعمه".

واعترفت المطربة الكولومبية بأنها ضحت من أجل نجاح زوجها مع فريقه برشلونة قائلةً :"وجب عليه أن يُنهي عقده مع برشلونة وينتقل إلى الولايات المتحدة معي، حيث مسيرتي، أو وجب عليّ أن أستمر فيها حيث يعمل هو".

وأشارت إلى أن أحدهما كان سيضطر إلى التضحية، قائلة: "ولهذا بذلت التضحية والجهد ووضعت مسيرتي في المقام الثاني وانتقلت إلى إسبانيا لدعمه كي يلعب كرة القدم ويفوز بالألقاب. كان تصرفاً قائماً على الحب".

وأضافت:"بغض النظر عن كيف انتهت الأمور أو طبيعة مشاعري أنا وبيكيه تجاه بعضنا بعد الانفصال، فهو أب لابنيّ. لدينا عمل يجب أن نقوم به من أجل هذين الطفلين الرائعين. أنا مؤمنة بأننا سنكتشف ما هو الأفضل لمستقبلهما وأفضل حالاً للجميع، وأتمنى أن يمنحنا الناس فرصة ومساحة كي نفعل هذا الأمر بخصوصية".

واشتكت شاكيرا من الضائقة التي تعيش فيها من حيث الخصوصية لعائلتها، بالقول: "لا يوجد مكان لأختبئ فيه من المصورين مع ابنيَّ، باستثناء بيتي. لا يمكننا أن نتمشى عبر الحديقة كأيِّ عائلة عادية أو أن نذهب لتناول المثلَّجات من دون أن يمضوا ورائنا".

شارك: