بعد الاجتماع مع رئيس فنربخشة.. هل يغادر كريم بنزيما الاتحاد؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-27 20:27
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (X/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت وسائل الإعلام التركية أن مهاجم الاتحاد كريم بنزيما اجتمع خلال اليومين الماضيين مع رئيس نادي فنربخشة، علي كوتش، في جزيرة ساموس اليونانية؛ لبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ورد، يريد فنربخشة استغلال الأزمات العديدة التي مر بها مهاجم الاتحاد مع ناديه هذا الموسم، كما أن النادي التركي سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؛ الأمر الذي قد يُقنع كريم بنزيما باتخاذ خطوة الرحيل.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت حالة من الغضب لدى جماهير الاتحاد التي أبدت استياءها من اللاعب؛ بسبب كثرة تعرضه للإصابة، ويرى كثيرون أن كريم بنزيما لم يصنع الفارق مع الفريق الجداوي، وطالب البعض برحيله وعدم الاعتماد عليه خلال الموسم المقبل.

ويُعاني المهاجم الفرنسي صاحب الـ36 عامًا من أزمة انعدام ثقة مع الاتحاد المنضم إليه الصيف الماضي عبر صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع العملاق الإسباني ريال مدريد، حيث أضاع كريم بنزيما 4 ركلات جزاء مع الاتحاد هذا الموسم، كما أنه سجل هدفين بالخطأ في مرماه بدوري أبطال آسيا ودوري روشن السعودي.

أرقام كريم بنزيما مع الاتحاد

تمكن كريم بنزيما هذا الموسم من هز الشباك 13 مرة، كما قدم 8 تمريرات حاسمة في 29 مباراة لعبها مع الاتحاد، عبر جميع المسابقات، ويمتلك في جعبته 9 أهداف في بطولة دوري روشن السعودي.

وينتهي عقد اللاعب الفرنسي مع الاتحاد في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الاتحاد كريم بنزيما الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Ittihad) ون ون winwin


وعاش الاتحاد مع مهاجمه المخضرم موسمًا سيئًا للغاية، وفي طريقه للخروج خالي الوفاض من كل البطولات، إضافة إلى تراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في الموسم الماضي 2022-23.

وبخلاف خسارة لقب الدوري السعودي، الذي حسمه الهلال لصالحه قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، ودع الاتحاد بطولة دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، كما فشل في الحصول على لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بالإضافة إلى الخروج من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويُنهي الاتحاد الموسم الحالي بمواجهة نادي النصر، أمسية الإثنين 27 مايو/ آيار، على ملعب "الأول بارك"، ضمن الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

شارك: