بعد الإقصاء.. بلماضي يهاجم صحفيًا ويدافع عن رياض محرز

2022-01-20 23:39
جمال بلماضي (يسار) يثمّن جهود رياض محرز (يمين) رغم إقصاء الجزائر من الدور الأول لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 (Getty)
Source
+ الخط -

دافع المدرب الوطني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي، عن قائد فريقه رياض محرز، وذلك بعد إقصاء الخُضر من دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021".


وتلقت الجزائر خسارة كبيرة (3-1) أمام كوت ديفوار اليوم الخميس 20 يناير/ كانون الثاني، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب "جابوما" بمدينة دوالا الكاميرونية، ضمن الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الخامسة للمسابقة القارية.

واكتفت الجزائر "حاملة اللقب" بحصد نقطة واحدة من 3 مباريات خاضتها لحساب المجموعة الخامسة، لتتذيل جدول الترتيب وتودع النهائيات الإفريقية من الدور الأول.


ولم يظهر رياض محرز بالشكل المأمول خلال مشوار الجزائر القصير في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، وقد أهدر ركلة جزاء في الخسارة بثلاثية من أفيال كوت ديفوار، وهو ما دفع أحد الصحفيين لسؤال بلماضي عن حالة نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وغيابه "المُبهم" عن معظم تحضيرات "محاربي الصحراء" قبيل المشاركة في البطولة.


وأجاب بلماضي عن السؤال، قائلا إنه كان يرغب في تسوية هذا الأمر داخليا، قبل أن يوجه الاتهامات للصحفي: "أنا لم أمنح رياض إجازة. أنت لست مطلعا على الأمر بصورة جيدة، وحتى إنك غير أمين، نحن قادرون على تسوية الأمر  بوصفنا عائلة".


وأضاف بلماضي: "الصبر، سنصحح الأمر في الوقت المناسب. يجب ألا نشوه سمعة لاعب أهدانا الكثير من السعادة".

ملخص مباراة كوت ديفوار والجزائر (3-1) في ختام دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021
شارك: