بعد إقصاء ويلز من المونديال.. بيل يكشف موقفه من الاعتزال

2022-11-30 10:00
غاريث بيل ودّع مع منتخب ويلز منافسات مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعهد غاريث بيل، قائد منتخب ويلز، بمواصلة اللعب للمنتخب الوطني، لينهي الشكوك بشأن مستقبله بعد خروج بلاده من دور مجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، بهزيمتها أمام إنجلترا، أمس الثلاثاء، في مباراة أُطلق عليها "معركة بريطانيا".

وبعد عودتها إلى كأس العالم لأول مرة منذ 64 عامًا، أنهت ويلز البطولة بنقطة واحدة وتذيلت ترتيب المجموعة الثانية عقب تعادلها 1-1 مع الولايات المتحدة في مباراتها الافتتاحية، وهزيمتها المخيبة للآمال 0-2 أمام إيران في المباراة الثانية، وأخيرًا الخسارة بثلاثية نظيفة أمام إنجلترا.

ولم يظهر بيل في الهجوم خلال الشوط الأول أمام إنجلترا قبل أن يضطر المدرب روب بيدغ إلى استبداله خلال الاستراحة؛ بسبب معاناته من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال بيل، أكثر لاعبي ويلز خوضًا للمباريات الدولية، لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي": "سأستمر لأطول فترة ممكنة وطالما أردت ذلك، من الواضح أنها لحظة صعبة الآن، لكن لنحاول مرة أخرى".

وأضاف: "لدينا تصفيات (بطولة أوروبا) التي ستبدأ مرة أخرى في مارس/ آذار، ولدينا عدة أشهر للابتعاد عن كرة القدم الدولية وهو أمر مخيب للآمال، كنا نود البقاء لفترة أطول".

وسجل بيل هدف ويلز الوحيد في النسخة الحالية من كأس العالم، ليخطف التعادل لفريقه أمام أمريكا بنتيجة 1-1 في الجولة الافتتاحية.

وبعد ختام منافسات المجموعة الثانية، تصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة برصيد 7 نقاط، ليتأهل رفقة منتخب الولايات المتحدة الذي احتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط، يليه المنتخب الإيراني برصيد 3 نقاط وتذيلت ويلز ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

شارك: