بعد إعلان الجدول.. الدوري الإنجليزي يرشح محمد صلاح لمنصب خاص

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 15:12
النجم المصري محمد صلاح يحتفل بأحد أهدافه مع فريق ليفربول (facebook/LiverpoolFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوصى الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، باختيار النجم المصري محمد صلاح قائدًا في تشكيلات المستخدمين للعبة "فانتازي" الشهيرة، وذلك بعيد إعلان رابطة البطولة المحلية عن الجدول الكامل لمباريات الموسم القادم.

واستند الموقع الرسمي للبريميرليغ إلى آراء قدّمها خبراء في اللعبة الافتراضية الشهيرة، والتي تعتمد مبدأ منح اللاعبين نقاطًا، عن مردودهم في المباريات الرسمية بالبطولة، مع حصول اللاعب الذي يتم اختياره قائدًا للفريق باللعبة على نقاط مُضاعفة.

وذكر الموقع الرسمي للبريميرليغ أن محمد صلاح يبدو مؤهلًا لشغل منصب "القائد" في تشكيلة الكثيرين من مستخدمي لعبة "فانتازي"، مع بداية الموسم، وذلك بسبب امتلاك الدولي المصري معدلات عالية في حصد النقاط باللعبة، وأيضًا بسبب جدول ليفربول، الذي يبدو سهلًا نسبيًا في الجولات السبعة الأولى.

ويدشن ليفربول موسمه الجديد في البريميرليغ بملاقاة الصاعد حديثًا "إيبسويتش تاون"، قبل ملاقاة برينتفورد ومانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست وبورنموث وولفرهامبتون وكريستال بالاس على الترتيب.

وبالإضافة إلى محمد صلاح، أوصى موقع البريميرليغ بتعيين كول بالمر قائدًا أيضًا في الجولات السبعة الأولى؛ حيث يلتقي تشيلسي مع مانشستر سيتي وولفرهامبتون وكريستال بالاس وبورنموث ووست هام يونايتد وبرايتون ونوتينغهام فورست تواليًا.

وكان بالمر اللاعب الأكثر حصدًا للنقاط في لعبة "فانتازي البريميرليغ" الموسم الماضي، برصيد 244 نقطة حصدها الدولي الإنجليزي، عقب تسجيله 22 هدفًا وصناعته 13 آخر في البطولة المحلية.

محمد صلاح و7 مواسم من النجاح في ليفربول

وأكمل النجم المصري (32 عامًا) موسمه السابع تواليًا في ليفربول، الذي انضم إليه صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، مقابل أكثر من 40 مليون يورو.

وتمكن قائد منتخب مصر من فرض نفسه عنصرًا مهمًّا وركيزةً لا غنى عنها في تشكيلة ليفربول خلال المواسم الماضية، وقد أسهم اللاعب المُلقب بـ"الملك المصري" في تتويج "الريدز" بألقاب مهمة، على غرار دوري أبطال أوروبا موسم 2018-19، والدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2019-20.

وإجمالًا، خاض محمد صلاح 349 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات، مُسجلًا 211 هدفًا. ويحتل الدولي المصري المركز الخامس على سلم الهدافين التاريخيين للنادي الإنجليزي.

شارك: