بعد أنباء رحيله.. جماهير ليفربول تنقلب على محمد صلاح!

2022-06-11 14:11
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انقلب بعض جماهير ليفربول الإنجليزي، على الدولي المصري محمد صلاح، بعد أنباء رحيله عن "الريدز" في سوق الانتقالات الصيفية بعد نهاية الموسم المقبل، عقب نهاية عقده داخل "الأنفيلد"، حسب ما نشرته صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، الأربعاء 8 يونيو/ حزيران.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2023، إذ أكد نجم منتخب مصر في تصريحاته سابقاً، أنه مُستمر مع "الريدز" خلال الموسم المقبل ولن يترك الفريق الآن، ولكن لم يذكر شيئا بشأن تجديد عقده لفترة إضافية.

وفجرت صحيفة "ميرور" البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل؛ إذ أشارت إلى أن صلاح سيُكمل عقده مع ليفربول، وسيرحل عقب نهايته متجهاً إلى برشلونة الإسباني بصفقة حرة، ما أثار غضب جماهير ليفربول على هداف الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" لموسم 2021-2022.

وأبرزت الشبكة البريطانية، مجموعة من التعليقات المختارة عن القضية من مشجعي النادي، والذين أجمعوا على ضرورة بيع صلاح هذا الصيف، إذ قال أحدهم: "اعرضوه للبيع الآن، يجب استباق الأمور بدلاً من انتظار العبث من لاعبين ليس لديهم شعور الولاء. حصلنا على أفضل ما لدى صلاح".

وقال آخر: "آمل أن نتمكن من بيعه هذا الصيف، فقد انهار بعد ديسمبر/ كانون الأول، وتسببت طريقة تعامله هو ووكيله مع التجديد في ارتباك شديد"، وأكمل آخر: "لا يمكنني تخيّل مدى حالة السوء التي سيكونان عليها في العام المقبل، وإذا كان صلاح قرر المغادرة بالفعل، فإنه لا ينتمي إلى هنا".

وقال مشجع آخر: "حان وقت بيع صلاح، ليفربول يواجه خطر التخلي عنه مجاناً في الصيف المقبل، قلل من خسارتك الآن، واحصل على مهاجم أصغر سناً"، وتحدث أحدهم: "لا أحد يستطيع أن ينكر أن صلاح قدم لنا أكثر مما دفعناه للتعاقد معه من روما، ومن الواضح أن عقده سينتهي، ويتعيّن على النادي تحديد موعد له إما الالتزام بالتجديد أو البيع، وقد يكون انتقاله أفضل خيار للجميع".

جدير بالذكر أن صلاح أنهى الموسم المُنصرم بطلاً مُتوجاً لكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى كونه هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا مُناصفة مع سون هيونغ مين، نجم توتنهام هوتسبير.

شارك: