بطل السويد يرفع علم فلسطين

2021-06-08 09:01
فريق هاماربي يرفع علم فلسطين بعد التتويج بكأس السويد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع أنصار فريق هاماربي السويدي العلم الفلسطيني خلال مراسم تتويجه بلقب كأس السويد؛ تعبيرًا عن التضامن مع القضية الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني المحتل.  

وتفاعلت الجماهير بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع صور الفريق السويدي وهو يرفع العلم الفلسطيني، وأشادت بهذا الموقف.  

وفاز هاماربي على نظيره هاكين 5-4 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف، ليتوج بكأس السويد هذا الموسم.  

وهذه ليست أول بادرة برفع العلم الفلسطيني في الملاعب الأوروبية، فقد سبق أن رفعه لاعب ليستر سيتي حمزة شودري وزميله ويسلي فوفانا خلال احتفالات فريقهما بالتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي منتصف شهر مايو/أيار الماضي، والتي لاقت أيضًا تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.  

كما تداول ناشطون مقطع فيديو للنجم الجزائري الدولي رياض محرز مهاجم فريق مانشستر سيتي، حيث رفع علم فلسطين بعد تتويج الفريق السماوي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.  

وتأتي خطوات التضامن مع فلسطين وقضيتها العادلة في أعقاب الأحداث الأخيرة في شهر رمضان المبارك في باحات المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين من جانب الكيان الصهيوني المحتل.  

جدير بالذكر أن هاماربي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري السويدي برصيد 11 نقطة بفارق كبير عن متصدر الترتيب مالمو صاحب الـ20 نقطة، علمًا بأن رئيس النادي هو مهاجم ميلان وأسطورة الكرة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش.

شارك: